إعلان

محلب عن الغارات المصرية على داعش ليبيا: ''ذبحوا ولدنا وخدنا حقنا'' (صور)

03:57 م الثلاثاء 24 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وليد العربي:

افتتح المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، مجموعة مشاريع بكلية الطب جامعة عين شمس، وهي ''المكتبة الإلكترونية الجديدة، مجمع العمليات بمستشفى الجراحة ويضم ''21'' غرفة عمليات، ومجمع الرعاية المركزة المختصة بالحالات الجراحية بسعة ''43'' سرير، وافتتاح مستشفى الطوارئ الجديد، وافتتاح مجمع رعايات الأمراض الباطنة، ومجمع رعاية بمستشفى النساء والتوليد إلى جانب العديد من الوحدات الطبية والعلاجية.

وذلك بحضور، وزراء التعليم العالي، والصحة، والبحث العلمي، والانتاج الحربي، ومحافظ القاهرة، والدكتور على جمعة، مفتي الجمهورية السابق، ورئيس جامعة عين شمس، والنواب، وعميد كلية الطب جامعة عين شمس، وسط زغاريد بعض السيدات الآتي تواجدن أثناء الافتتاح، واستمع محلب إلى مشاكلهم.

وقال إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، في كلمته خلال المؤتمر الخاص بكلية طب جامعة عين شمس، على هامش افتتاحات مشاريع بكلية الطب ومستشفيات الجامعة '' إن اليوم نحتفل بشمعة جديدة تُنير مصر رغم التحديات التي تواجهنا، احنا عندنا ثورة عظيمة في المستشفيات والدكاترة، وإذا لم تتحقق الرؤية على ارض الواقع لن يكون لها قيمة''.

وأضاف محلب، أن تكلفة الافتتاحات بلغت 70 مليون جنيه، وأن هناك 80 مستشفى جامعية يتم تطويرها.

وأوضح رئيس الوزراء، ''إحنا عندنا مقومات كتير وهناك من يسعى لهدم البلد لذلك لابد أن نبنى بسرعة''، مشيرا إلى أنه في 21 مارس المقبل سيتم افتتاح المرحلة الثانية من مستشفى قصر العيني.

وتابع محلب ''نعتمد على ربنا ثم الشباب في تطوير البلد ولو اشتغلنا بجد هنبنيها حتى تصبح أفضل من دول العالم، رغم أن ظروفنا صعبة ومواردنا قليلة وشحيحة''.

وأكد محلب، إنه سيتم إضافة 3600 ميجا لمحطات الكهرباء، الصيف القادم، بتكلفة 20 مليار جنيه و 20 مليار آخرين للتشغيل.

وعلق محلب، على حادث ليبيا والغارات المصرية على ''داعش ليبيا''، قائلًا، ''ذبحوا ولدنا، وخدنا حقنا الصبح، وترفعت رسنا بسبب الجيش''.

وأشار محلب، إلى أن'' نحن نفتتح طرق تنمية تعتبر شرايين الحياة، ولابد أن ننظر على رؤية القائد''.

وتابع رئيس الوزراء،'' المجتمع يحتوى الجميع والتحدي أمامنا صعب فنحن نواجه الإرهاب، وهناك من يدفع الثمن، ولكن الجيش رفع راسنا كلننا، والارهاب لا وجود له في الاسلام، فهو دين الرحمة ولا يقول أن نخطف ونحرق ونقتل ونذبح''.

وأردف، ''مصر بإمكانيتها سيكون بها أمن وأمان، يمكن المستثمرين من تنفيذ الخطط التي تم عرضها عليهم لتنفيذهم في الفترة المقبلة''، مشيرا إلى أن هناك قلوب سوداء ترغب في منع عقد المؤتمر الاقتصادي في ميعاده.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان