إعلان

بالفيديو.. تهاني الجبالي: لهذه الأسباب سأترشح للبرلمان

09:55 ص الأحد 15 فبراير 2015

المستشارة تهاني الجبالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قالت المستشارة تهانى الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية السابق ورئيس حركة الدفاع عن الجمهورية، إن لابد من تشكيل وطني داخل الانتخابات البرلمانية من العمال والفلاحين، لتحقيق التوزان داخل مجلس الشعب القادم، لافتة إلى إنها سترشح نفسها للبرلمان على قائمة التحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية.

وأضافت الجبالي خلال حوارها في برنامج''360'' على فضائية '' القاهرة والناس'' أمس السبت، أن على الناخبين أن يختاروا مرشحهم في البرلمان القادم بعناية فائقة، حتى يستطيع أن يوصل صوتهم ومطالبهم للمسؤولين، مؤكدة أن ''البرلمان عبارة عن إدارات لجان متخصصة، ولابد من إعادة النظر في غياب المؤسسات القومية المتخصصة، ولابد من إنشاء رؤية واضحة لتطوير المؤسسات التشريعية''.

وتابعت :'' إن الاحزاب السياسية الموجودة داخل الشارع المصري، ضعيفة وليس لها مردود قوى لدى المواطنين''، مشيرة إلى أن المصريين يجهضوا قدراتهم على التغيير بمجرد اهتمامهم بالنظرة القانونية.

وأكدت المستشارة تهاني الجبالي، أنه مازال لدينا رأسمالية متحكمة تعمل على خدمة مصالح أصحابها فقط، موضحة أنه لم يتم محاسبة من أفسدوا الحياة السياسية، ولم يتم تطهيرها حتى الآن، وأنه لابد من إقصاء من أفسدوا الحياة السياسة من قبل، ومحاسبتهم قانونياً.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان