إعلان

رئيس الطرق والكباري: مزايدات عامة لإدارة نقل الركاب بين المحافظات

07:16 م الإثنين 28 ديسمبر 2015

المهندس عادل ترك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أكد رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري اللواء المهندس عادل ترك، أن الهيئة قامت بحصر مسارات نقل الركاب بين المحافظات الاكثر استخداماً بين المواطنين .

وأضاف ترك في تصريح له اليوم أنه سيتم طرح مزايدات عامة لإدارة نقل الركاب بالاوتوبيسات بين الشركات المتخصصة في هذا المجال وذات السمعة الجيدة لدخولها فى استثمارات نقل الركاب لتغطية خطوط شبكة الطرق ومضاعفة خطوط نقل الركاب بين المحافظات وربط محافظات الجمهورية منها (الوادي الجديد – أسوان – قنا – الغردقة – الإسكندرية – شرم الشيخ) وذلك كمرحلة أولي بإجمالي 350 أتوبيس جميعها طرازات حديثة مميزة ومزودة بدورت مياه ومكيفة سعة 50 راكب لكل اتوبيس.

وفى سياق متصل أشار ترك الى انه سيتم البدء فى تشغيل المرحلة الاولى مع بداية العام الجديد الى جانب البدء فى المرحلة الثانية بطرح العديد من الخطوط لمضاعفة عدد الاوتوبيسات ولتغطية كافة مسارات شبكة نقل الركاب بين محافظات الجمهورية .

وأوضح أن ذلك فى اطار توجيهات الدكتور المهندس سعد الجيوشى وزير النقل بسرعة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتحسين خدمة نقل الركاب بين المحافظات ومحاربة العشوائيات ورفع المعاناة عن المواطنين مستخدمي الاوتوبيسات بين المحافظات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان