إعلان

رئيس الحكومة يتوجه إلى الإسكندرية لمتابعة الأوضاع بالمحافظة

03:07 م الأحد 25 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

قال أسامة عبدالعزيز المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، إن المهندس شريف إسماعيل رئيس الحكومة، سوف يتوجه بعد قليل إلى الإسكندرية لمتابعة الوضع هناك.

وأضاف عبدالعزيز -في تصريحات لمصراوي- أن ذلك بناءً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لرئيس الحكومة بمتابعة الوضع في الإسكندرية واتخاذ اللازم للسيطرة على الأوضاع بعد أن تعرضت المحافظة الساحلية لموجة من الأمطار والثلوج أدت إلى شلل تام للحياة هناك.

وقالت رئاسة الجمهورية إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يتابع باهتمام بالغ تطورات الموقف الحالي بمحافظة الإسكندرية وكلف رئيس مجلس الوزراء باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للسيطرة على الأوضاع والمعالجة الفورية لكافة الآثار المترتبة على موجة الأحوال الجوية السيئة التي تشهدها المحافظة بالتنسيق مع كافة مؤسسات الدولة والقوات المسلحة.

وأكد الرئاسة -في بيان صحفي صادر اليوم الإثنين- أن الرئيس طالب بضرورة توفير الرعاية اللازمة لجميع المواطنين المتضررين وتقديم الإعانات العاجلة لأسر المتوفين.

يشار إلى أن محافظة الإسكندرية تشهد حالة من الطقس السئ منذ فجر اليوم الأحد، أدى إلى غرق المحافظة في مياه الأمطار، وشلل تام لحركة المرور بالمحافظة، بالإضافة إلى وفاة 5 أشخاص.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان