إعلان

وزير الشباب: 15 ألف شاب وفتاة يشاركون في الاحتفالات بذكرى ثورة 25 يناير

04:03 م الإثنين 19 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

أعلن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أن ما يقرب من 15 ألف شاب وفتاة من مختلف المحافظات سيشاركون في الاحتفالات بذكرى ثورة 25 يناير حيث ستقام أنشطتهم بالتوازي في الصالات المغطاة والملاعب المفتوحة بإستاد القاهرة خلال الاحتفالات التي ستقوم الوزارة بتنفيذها يوم الأحد المقبل احتفالا بثورة 25 يناير.

واضاف فى تصريح له عقب اجتماعه اليوم الاثنين، بعدد من وكلاء الوزارة والمساعدين ومسئولي هيئة إستاد القاهرة الدولي، ومدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة؛ لمناقشة الترتيبات الخاصة بالأنشطة فى هذه المناسبة أن ختام الاحتفالات سيشهد تجميع كل من شارك في الأنشطة لتقديم أفضل العروض الثقافية والفنية والرياضية في حفل وطني واحد مجمع يبدأ مساء نفس اليوم.

وأوضح عبد العزيز أن الأنشطة المقرر إقامتها تتمثل في تنفيذ يوم رياضي للمشاركين، وبرامج ترفيهية وفقرات غنائية وفنية وثقافية للطلائع، علاوة على تنفيذ معسكر للجوالة والجوالات، وعروض فى الفنون الشعبية، وختام لبطولة الجمهورية التنشيطية الثانية للكاراتيه.

واستعرض الاجتماع برنامج الأنشطة المقرر تنفيذها ضمن احتفالات وزارة الشباب والرياضة بالذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، وأخر الاستعدادات الخاصة بتنظيم تلك البرامج والأنشطة التي يستضيفها إستاد القاهرة الدولي.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: