إعلان

الجمعة.. حزب الدستور يعقد مؤتمرًا لمناقشة أزمة الطاقة

01:36 ص الخميس 04 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

يعقد حزب الدستور مؤتمر صحفي، الجمعة، يتناول المؤتمر جوانب الأزمة المصرية للطاقة وأوجه الاستفادة من التجارب العالمية السابقة ومدى اتساقها مع الواقع والظروف المصرية.

كما سيتم عرض ومناقشة الملف المطروح من جانب الحزب لمواجهة الأزمة متضمنا الخطوات العملية والمشروعات والتعديلات التشريعية المقترحة.

وأكد الحزب في بيان له اليوم، أنه الحزب قام بعقد عدة ندوات و بتنظيم عدة فعاليات في الشارع للتوعية بالطاقة الشمسية و بحلول أزمة الطاقة، وسيستمر الحزب بتقديم المساعدة والدعم في هذه القضية إلي الجهات المختصة بالدولة في صورة ورقة عمل وتوصيات، بالإضافة إلى استمرار تسخير كل إمكانات الحزب للمساعدة في هذا الملف بالنزول للشارع و التوعية بأهمية الطاقة المتجددة في حل الأزمة، وعقد الندوات التوعوية في مختلف أنحاء الجمهورية والعمل على طرح التشريعات التي تجذب المواطنين والمستثمرين للاستثمار في محطات الطاقة مساهمة من الحزب في المساعدة في حل أزمة الطاقة.

ومن المقرر أن يشارك بالمؤتمر نخبة من الخبراء المتخصصين والعاملين في مجال الطاقة المتجددة، وأعضاء لجان الطافة المتجددة بالنقابات الهندسية والغرف التجارية، و سيلقون الضوء علي التجارب العملية في تطبيق مشروعات الطاقة المتجددة في مصر من ناحية التطبيق والتمويل والتشريع.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان