إعلان

محافظ القاهرة: منافذ لبيع اللحوم الطازجة بـ''الترجمان''..والسعر في متناول الجميع

10:35 م الجمعة 26 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم:

قال الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، إنه تم إنشاء منافذ لبيع اللحوم الطازجة داخل سوق الترجمان، مشيراً إلى أن سعر الكيلو يصل الى 38 جنيه، وسيتم بيع اللحوم بدء من غداً من الساعة 2 ظهراً.

وأضاف المحافظ، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم مع الاعلامى عمرو عبدالحميد، على الحياة، أنه تم الانتهاء من لقاء شعبي في أرض وابور الثلج بحضور المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء والدكتورة ليلى إسكندر وزير التطوير وأهالي منطقة ماسبيرو وجميع الملاك من الشركات بمنطقة ماسبيرو.

وأكد السعيد، أن المشروع يعتمد على توطين الأهالي بالمنطقة مع إعادة توزيع الملكيات بين الملاك من الشركات خاصة أن الدولة تسعي من خلال تطوير هذه المنطقة لإعادة الوجه الحضاري للعاصمة دون المساس بحقوق الأهالي في المدينة وحق الشركات في التنمية.

وتابع السعيد، أنه سيتم عمل اعادة تخطيط لمنطقة ماسبيرو ووضع طرق حديثة وربط جيد للمناطق الهامة حولها واهمها نهر النيل وربطها بوسط المدينة مشيراً ان هذا التطوير سيتم بالتأثير على بعض الملكيات فى المنطقة وتعويض من يمتلكها بأماكن اخرى بعد التطوير.

ومن جهته قال السفير حسام القاويش المتحدث بأسم مجلس الوزراء، إن لقاء محلب مع اهالى ماسبيروا اليوم هو أول خطوات الحوار المجتمعي للبدء فى تنفيذ خطة تطوير منطقة ماسبيرو مشيراً انه لن يكون هناك إخلاء قسري لسكان منطقة ماسبيروا وسيتم إعادة تسكينهم فى المنطقة بعد تطويرها وهذا عن طريق اتفاق مكتوب خاصة انه سيكون لها تطوير شامل سيصب فى صالح الاهالى اولاً.

وأضاف القاويش، أنه سيكون هناك مخطط كامل لتطوير منطقة ماسبيرو، مشيراً إلى انه سيتم طرح تطوير المنطقة للاستثمار.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان