إعلان

15 أتوبيس جديد بخدمات ''واي فاي'' ودورات المياه بالجيزة خلال أسبوع (فيديو)

02:20 م الإثنين 01 سبتمبر 2014

الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال الدكتور علي عبد الرحمن، محافظ الجيزة، إنه تقدمت شركة لديها 15 أتوبيس سعة كل واحد 26 راكب، وستقدم خدمة جيدة للركاب، وستتوافر بامكانية استخدام شبكة الانترنت من خلال ''الواي فاي'' الموجودة داخل الاتوبيس.

وأضاف محافظ الجيزة من خلال حوار خاص في برنامج'' مباشر من العاصمة'' علي فضائية ''أون تي في'' اليوم الاثنين، أن الاتوبيسات مجهزة بدورات مياه، وستعمل علي خطوط السادس من أكتوبر والشيخ زايد وميدان الجيزة ولبنان والهرم، بمسافة 30 كيلو متر، مؤكداً أنه في بداية شهر سبتمبر ستعمل أتوبيسات جديدة بسعة 50 راكب لحل مشاكل المواصلات، وتوفير راحة المواطنين.

وعلى جانب أخر قال عبد الرحمن، إنه تم نقل 60 أسرة من ساكني بلوكات أرض عزيز عزت، إلي بلوك رقم 5 وتم الانشاء علي نفقة المحافظة، مشيراً إلي العديد من البلوكات قابلة للتعلية، وإضافة أدوار اضافية، ولكن ميزانية المحافظة لا تسمح لبناء تلك الادوار، علي حد قوله.

وناشد، رجال الأعمال العاملين بالجيزة أو خارجها بمعاونة المحافظة في تمويل تعلية البلوكات من خلال المحافظة أو عن طريق المقاولين التابعين لهم، تحت أشراف مديرية اسكان المحافظة، مؤكداً أن المحافظة قامت بتكليف شركة المياه لحل مشاكل الرشح التي تعرضت لها البدرومات.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان