إعلان

بالصور.. عشري في زيارة مفاجئة لـ4 مكاتب قوى عاملة: ''لا مكان بيننا لمقصر''

12:12 م الثلاثاء 01 يوليه 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

قالت ناهد عشري، وزيرة القوي العاملة والهجرة، إنه لابد من سرعة إنجاز شكاوى العمال، وبذل أقصى جهد ممكن لتسويتها وديا، وتيسير وتسهيل العمل لطالب الخدمة وانجازها في زمن محدد.

كما أكدت الوزيرة، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، على اهمية حسن استقبال ومعاملة المواطنين، قائلة '' لا مكان بيننا لأي موظف مقصر في عمله، ولا تهاون في تطبيق القانون علي المقصرين ، لأن المرحلة الحالية تحتاج للعمل الجاد''.

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التي قامت بها الوزيرة لمناطق القوى العاملة في كل من عابدين، وغرب القاهرة، والموسكي، حدائق القبة، واختتمتها بمديرية القوى العاملة والهجرة بمجمع التحرير.

والتقت الوزيرة بالعاملين داخل مكاتبهم لبحث أية شكوى لهم علي الطبيعة، مشددة على ضرورة التزامهم بمواعيد العمل وعدم تجاوزها.

ومن جانبهم عبر العاملون عن سعادتهم بهذه الزيارة، مؤكدين أنها أول وزيرة للقوى العاملة والهجرة تقوم بزيارتهم والجلوس معهم علي مكاتبهم والتحاور في شئون العمل.

كما التقت عشري، في أثناء الجولة بأحد المواطنين، واشتكي من تضرره من تأخر استلام شهادة قياس مستوى مهارة، وعلي الفور أصدرت توجيهاتها بسرعة تسليمه الشهادة فورا طالما أنه مستوي جميع المستندات المطلوبة، مؤكدة أهمية السرعة في إنجاز الخدمة للمواطنين.

كما أصدرت الوزيرة توجيهاتها بسرعة التخلص من الأثاث المكتبي القديم المخزن داخل المكاتب وفي الطرقات، والاهتمام بنظافة المكاتب وحفظ جميع المستندات والملفات بطريقة صحيحة حفاظا على مصالح المواطنين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان