إعلان

حملة السيسي: لم نكلف أحدا بالدعاية.. ونحذر من جمع أموال باسم المشير

04:58 م الإثنين 05 مايو 2014

حملة السيسي: لم نكلف أحدا بالدعاية.. ونحذر من جمع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – إبراهيم عياد:

قالت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي، عبد الفتاح السيسي، إنها تكلف أحدا بالدعاية الانتخابية لمرشحها، محذرة من استغلال اسمه في جمع التبرعات أو استخدامه في أعمال تخالف القانون.

وأوضحت الحملة في بيان لها، الاثنين، أنها ''رصدت أشخاصا مجهولين في مناطق متفرقة بالقاهرة والمحافظات يدّعون أنهم مكلفون بتولي مسؤولية الدعاية الانتخابية للمشير ، وجمع تبرعات لحملته الرسمية'' .

وأكدت الحملة الرسمية، أنها لم تكلف أحدا بالدعاية الانتخابية للسيسي، باعتبارها حملة شعبية في المقام الأول، يمكن لكل أبناء الشعب المصري المشاركة فيها، إلا أن البعض يحاول استغلال اسم السيسي في أعمال تخالف القانون .

وطالبت الحملة، الرأي العام ووسائل الإعلام، عدم الالتفات إلى التصرفات الفردية السلبية التي يقوم بها البعض، بدعوى الانتماء للحملة .

وناشدت الجميع عدم توريط الحملة الرسمية في ممارسات سلبية غير مسؤولة عنها، مؤكدة أنه يمكن التوجه للمقرات الرسمية، التي تم الإعلان عنها في مختلف محافظات الجمهورية للتواصل مع مسؤوليها، وإبلاغ أجهزة الدولة المختصة عن كل من يحاول استغلال اسم السيسي، في جمع أموال وتبرعات، أو التغطية على القيام بأعمال تخالف القانون .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان