إعلان

مسئول أمني: هذه خطتنا لتأمين المرحلة الثانية لخط المترو الثالث

01:03 م الإثنين 05 مايو 2014

مسئول أمني: هذه خطتنا لتأمين المرحلة الثانية لخط ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- محمد مهدي:

جانبه أكد العقيد هشام فاروق، مدير شرطة مترو الأنفاق، أنه لم يتلقَ أي إخطار من الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أنهم جاهزون لتأمين المحطات الجديدة في الخط الثالث، والتي كان من المقرر افتتاحها اليوم، لكنه لفت إلى أنه لم يتلق أي إخطار بذلك.

وأوضح العقيد فاروق في تصريحات خاصة لمصراوي، أن الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات وضعت خطة أمنية لتأمين المرحلة الجديدة التي تحتوي على 4 محطات هم ''المعرض، والاستاد، كلية البنات، الأهرام''.

وأشار فاروق أن الخطة اشتملت على الدفع بقوات الأمن في كافة المحطات من ضباط وأفراد ومجندين، بالإضافة إلى وجود خبراء المفرقعات برفقتهم أجهزتهم الخاصة والكلاب البوليسية، مشددا أنهم لن يسمح بأي خروج عن القانون بداخل المحطات مثل باقي الخطوط.

ونوه مدير شرطة المترو إلى أنه تم الدفع بالفعل بقوات أمن بداخل المحطات خلال التشغيل التجريبي للمرحلة الثانية للخط الثالث، موضحًا أنهم فور بدء التشغيل الفعلي فإن القوات على استعداد تام لبدء العمل.

وأضاف أن أي محاضر أو شكاوى في المحطات الجديدة سيتم التعامل معها في قسم خامس مترو الأنفاق بمحطة العباسية، لأن الـ 4 محطات ستكون تابعة له.

وأشار العقيد فاروق، أنه لن يتم الاستعانة بقوات الأمن العام ومديرية الأمن لتأمين محيط المحطات إلا في حالة وجود تظاهرات أو حالات طارئة، وفي الظروف العادية لن يكون هناك احتياج لتواجدهم

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان