إعلان

''المعلمين'': لم نرسل أتوبيسات لـ''رابعة العدوية'' وليس لدينا مخالفات مالية

07:59 م السبت 17 مايو 2014

''المعلمين'': لم نرسل أتوبيسات لـ''رابعة العدوية''

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – ياسمين محمد:

أكد محمد محمود ، وكيل أول النقابة العامة للمهن التعليمية، أنه لا صحة لما يروجه بعض المدعين من وجود مخالفات مالية لمجلس النقابة الحالي.

وأشار إلى أن ما نشره المدعين من مجموعة شيكات صادرة فى عام 2012 لمرتبات بعض الموظفين وشيكات مبالغ صرفت لدعم تطوير النوادى والمصايف وقروض لنقابات فرعية لتطوير مشروعاتها ؛ كلها تم الرد عليها من قبل وتمت مراجعتها من قبل الجهاز المركزى للمحاسبات واعتمادها ، كما راجعتها مباحث الأموال العامة التى زارت النقابة وفروعها 12 مرة وتم اعتماد الميزانية التى تضمها من قبل الجمعية العمومية المنتخبة للمعلمين.

وأشار محمود إلى فاكس الفيوم الذي تداوله بعض النشطاء أثناء اعتصام رابعة العدوية والنهضة ، والذي تضمن ''رسالة من نقيب معلمي الفيوم إلى أحمد الحلواني نقيب معلمي مصر ، تفيد بأنه يتم الحشد للمعلمين للمشاركة في اعتصامي رابعة والنهضة ؛ بناءً على توجيهات نقيب المعلمين'' . مؤكداً أن هذا الفاكس مزور.

وأوضح أنه تم ارفاق ميزانية نقابة الفيوم عن العام 2013 وحساب الإيرادات والمصروفات عن نفس المدة وخطاب معتمد من مراقب الحسابات عن تلك الفترة أثبت عدم صحة خروج اية اتوبيسات من النقابة الى اعتصام رابعة العدوية او صرف أية بدلات للمعلمين وهو ما يثبت كذب ما ورد فى الفاكس.

وأضاف محمود ''نتمنى ان نرى مستندات جديدة وألا يكون الموضوع مجرد تشهير واعادة نشر للمستندات المتداولة فى القضاء لأن هذا يعد تشهير ولا يعكس سوى تدنى اخلاق من يحاول ترويجه ، لأنه يريد التأثير على حكم القضاء الذى سيكون فى صالح حرية المعلمين وضد فرض الحراسة الذى حظرته كافة الدساتير المصرية لإيمانها بحرية العمل النقابى'' .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان