إعلان

حملة صباحي تعلن تكثيف فعالياتها أمام مقرات الشهر العقاري

04:15 م الجمعة 04 أبريل 2014

حملة صباحي تعلن تكثيف فعالياتها أمام مقرات الشهر ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبب - عمر الناغي:

أعلنت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي المحتمل حمدين صباحي، عن تنظيم سلسلة فعاليات على مدار الث?‌ث أيام المقبلة، السبت وا?‌حد وا?‌ثنين فى مختلف محافظات مصر، أمام مقرات الشهر العقارى.

وقالت الحملة في بيان لها - حصل مصراوي على نسخة منه الجمعة - إن هذه الفعاليات تأتي لدعوة المواطنين لتوثيق توكي?‌ت لتأييد حمدين صباحي للترشح للرئاسة، ورفض ا?‌نتهاكات وا?‌عتداءات التي تعرض لها مؤيدى صباحى في محافظات مختلفة على مدار ا?‌سبوع الماضى، ومحاو?‌ت التضييق على المواطنين الراغبين فى عمل توكي?‌ت لترشيحه، والتأكيد على استمرار الحملة فى مواجهة تلك التجاوزات، وقدرة شبابها وأعضائها على مواصلة مهمة جمع التوكي?‌ت رغم وضع العراقيل والمصاعب أمامها، وفقاً للبيان.

وبحسب الحملة، فمن المنتظر مشاركة عدد واسع من قيادات وشباب الحملة، با?‌ضافة إلى رموز وشخصيات عامة وشبابية، فى تلك الحملة على مدار ا?‌يام الثلاثة.

وستشمل الفعاليات قطاع القاهرة الكبرى السبت، ويوم ا?‌حد ستشهده محافظات القطاع الساحلى كفر الشيخ، ا?‌سكندرية، البحيرة، مطروح، والقناة وسوف يتم تنظيم الفعاليات يوم ا?‌ثنين فى قطاعى الدلتا والصعيد، ومن المقرر أن تبدأ الفعاليات جميعها بموعد محدد هو 11 صباحاً.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان