إعلان

بالفيديو .. العليا للانتخابات: وافقنا على منح تصاريح لمنظمات دولية لمراقبة الانتخابات

06:31 م الأحد 20 أبريل 2014

بالفيديو .. العليا للانتخابات: وافقنا على منح تصار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر علي:

أكد المستشار عبد العزيز سالمان، الأمين العام للجنة العليا للانتخابات الرئاسية، أن اللجنة وافقت علي منح تصاريح لستة منظمات دولية، لمتابعة و مراقبة الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأشار سالمان، في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الاحد، أن اللجنة قررت بدء تسجيل رغبات المواطنين الوافدين الراغبين في التصويت في غير محل إقامتهم من يوم 26 أبريل الجاري وحتى 8 مايو المقبل.

وأضاف "سالمان" أن التسجيل سيكون مجانا بدون أية مصروفات ونفقات، وسيكون ذلك في مكاتب الشهر العقاري والأحياء، حيث سيكون في كل حي موظف في كل حي يحمل بطاقات رغبات التسجيل ومعه جهاز القارئ الآلي، بالإضافة إلى أنه ستكون هناك مأموريات متنقلة ستذهب إلى أماكن تجمعات المواطنين المغتربين والوافدين المقيمين في غير محل إقامتهم سواء في المنتجعات السياحية أو في اماكن التجمعات العمالية بالمصانع والشركات.

وأوضح أن اللجنة قررت غلق باب الترشح أمام الراغبين، بعد الثانية من ظهر اليوم، طبقا للقانون، مشيرا إلى أن اللجنة حفظت طلبات تقدم بها راغبين فى الترشح اليوم بمد الفترة المحددة للترشح مشيرا خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي المنعقد الآن بمقر اللجنة، أن المواعيد كانت معلنة من قبل، ومن المفترض أن الراغبين فى الترشح كانوا قد تمكنوا من إنهاء كل الأمور الخاصة بالترشح قبل ذلك الموعد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان