• حملة صباحي ترصد إنتهاكات أول يومين لجمع التوكيلات وتشتكي من انقطاع الكهرباء

    07:24 م الثلاثاء 01 أبريل 2014
    حملة صباحي ترصد إنتهاكات أول يومين لجمع التوكيلات وتشتكي من انقطاع الكهرباء

    حملة صباحي ترصد إنتهاكات أول يومين لجمع التوكيلات

    كتب - عمر الناغي:

    أفادت حملة حمدين صباحي أنه من المرجح أن تجتمع الحملة مساء اليوم الثلاثاء، في المقر الرئيسي، بحضور مجموعة من المكلفين بجمع التوكيلات فى المحافظات، وذلك لإجراء حصر دقيق لما تم جمعه من توكيلات خلال يومين من البدء في جمع التوكيلات.

    فيما أضاف مسئول العمل الجماهيري بالحملة أن أنصار صباحى واجهوا عددًا من المشكلات فى اليوم الأول لعمل التوكيلات، منها أن الموظفين كانوا غير مدربين، إضافة إلى تعنتهم فى عمل التوكيلات لأنصار صباحي، بحسب زعمه، والانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي.

    فيما قالت الحملة إنها رصدت تجاوزات في اليوم الأول لتحرير التوكيلات له في عدد من مكاتب الشهر العقاري على مستوى الجمهورية، وأوضحت في بيان لها على الموقع الرسمي لحمدين صباحي أن التجاوزات تعلق بعضها بعدم وصول نموذج التوكيل في الموعد المحدد له بالمحافظات وعدم وصول أجهزة القارىء الإلكتروني في العديد من المكاتب وعدم تمكن الموظفين من التعامل معها في مكاتب أخرى.

    وأضافت الحملة أنها تعتبر بعض الشكاوى تعكس انتهاكات تستوجب التحقيق مثل تحرير 500 توكيل جماعي دون حضور أصحابهم للمرشح المنافس، وحشد الموظفين بأوتوبيسات من أجل عمل التوكيل لصالح مرشح معين، ورفض مديري وموظفي التوثيق في عدد من مكاتب الشهر العقاري على مستوى الجمهورية تحرير توكيلات لصالح حمدين صباحي.

    وأشارت الحملة إلى أن شكاوى تكررت من عدم وصول الأجهزة الإلكترونية وعدم تمكن موظفي الشهر العقاري من استخدام القارىء الإلكتروني، ولفتت إلى أن هذه الشكاوى جاءت من مكاتب الشهر العقاري في مناطق ومحافظات من بينها وادي دجلة بالمعادي، مركز إسنا بمحافظة الأقصر، السيوف بمحافظة الإسكندرية، محافظات دمياط وشمال سيناء وقنا، الجيزة، السويس، البحر الأحمر، محافظة الغربية، مدينة بنها محافظة القليوبية.

    لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

    إعلان

    إعلان

    إعلان