إعلان

السيد البدوي: شركة سيجما وكيل لـ ''الحياة'' وليست منافسة أو محتكرة للسوق

10:22 م الأحد 30 مارس 2014

السيد البدوي: شركة سيجما وكيل لـ ''الحياة'' وليست

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

أصدر الدكتور السيد البدوي، رئيس مجلس إدارة شركة سيجما للإعلام المالكة لقنوات الحياة، بياناً أكد فيه أن الشركة الجديدة التي يتم تأسيسها هي وكيل حصري لشبكة تليفزيون الحياة وغير مسموح لها جلب إعلانات لأي قناة أخرى أو البيع المشترك لإعلانات قنوات الحياة مع إعلانات أي قناة أخرى سواء من القنوات المملوكة للشركاء أو غيرها .

كما أكد أن الغرض من الشراكة هو إنشاء كيان استثماري مستقل لجلب الاعلانات لقناة الحياة وأننا نؤكد احترامنا الكامل لكافة الكيانات التي نتعامل معها الآن واحترامنا الكامل لكل الكيانات الأخرى المتواجدة في السوق المصري وتعمل به وأن الشركة الجديدة ستتعامل ونتعاون مع الجميع ولن تكون عبئاً عليهم أو منافساً محتكراً .

وقال البدوي، إن الشركة الجديدة هي شركة تسويق لقناة الحياة ولا علاقة لها بإنتاج أي مسلسلات أو برامج أو أفلام فنحن نؤمن بالتخصص ولا يمكن أن نكون طرفاً بأي حال من الأحوال في التأثير على صناعة السينما والدراما التي عانت ولازالت تعاني بل نحن نسعى جادين لدعم هذه الصناعة التي تمثل القوى الناعمة التي ميزت مصر لما يقرب من قرن من الزمان .

وأضاف ''أننا نقدر مخاوف البعض من شبح عودة سطوة الاحتكار التي عانينا منها وكادت أن تدمر صناعة الإعلام والتي ثبت فشلها ومن ثم فإنه لا يمكن بأي حال من الأحوال أن نسمح لأي كيان أن يمارس الاحتكار أو أن يؤثر سلباً على هذه الصناعة التي عانت طويلاً والتي حرمت نتيجة الاحتكار من الحصول على ما تستحقه من سوق الاعلانات العربي في وقت فتح سوق الاعلانات المصري أبوابه أمام فضائيات عربية لتأخذ أكثر مما تستحقه'' .

وتابع :'' أن الباب مفتوح أمام أصحاب كافة القنوات الفضائية المصرية للاستثمار والشراكة في هذه الشركة وفقاً للغرض من تأسيسها وهو جلب الإعلانات لشبكة تليفزيون الحياة حتى نزيل أي مخاوف ولنكن جميعاً شركاء فيا يحقق صالح هذه الصناعة الهامة'' .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان