إعلان

قيادي عمالي بالبريد: لم نصرف المعاشات للمواطنين اليوم لمماطلة رئيس الهيئة

01:10 م الأحد 02 مارس 2014

قيادي عمالي بالبريد: لم نصرف المعاشات للمواطنين ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

لليوم الثامن على التوالي، يستمر إضراب العاملين بمكاتب البريد على مستوى الجمهورية، حيث وصل عدد المكاتب المشاركة في الإضراب إلى المئات بجميع المحافظات، وذلك بعد الدعوة لهذا الإضراب منذ يوم الأحد الماضي 23 فبراير.

قال محمد الصفطاوي، رئيس الاتحاد النوعي للعاملين بهيئة البريد، إنه لم يتم صرف المعاشات اليوم لأصحابها بسبب مماطلة رئيس الهيئة في تنفيذ مطالبهم التي دفعتهم للدخول في إضراب منذ ثمانية أيام، وأن تلك المماطلة هي ما تسبب في امتناعهم عن صرف المعاشات لأصحابها.

أضاف الصفطاوي، في تصريح لمصراوي، اليوم الأحد، أن رئيس الهيئة أجرى اتصالا هاتفيا في إحدى القنوات الفضائية، واتهم العاملين بأنهم بلطجية ومأجورين، وهو ما أثار غضب جميع العاملين في مطالب الهيئة ودفع عد كبير منهم إلى الدخول في الإضراب.

وأشار الصفطاوي، إلى أن مطالبهم تتمثل في هيكلة الأجور لجميع العاملين على أن تكون العلاوة الدورية بحد ادنى 7% من أساسي المرتب، وزيادة طبيعة العمل إلى 200% وزيادة 150% على حافز المرتب وصرف المكافأة 12 شهرا في السنة.

كما طالب رئيس الاتحاد النوعي للعاملين بالبريد، برحيل جميع المستشارين والقيادات التي جاءت من خارج الهيئة، إقالة لجنة تسيير أعمال النقابة العامة، واحتساب جميع أيام الاعتصام والإضراب أيام عمل فعلية، بالإضافة إلى عدم الملاحة الأمنية والإدارية للعاملين وعدم الإضرار بهم بأي شكل من الأشكال.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان