إعلان

وزراء الإسكان العرب يناقش الاستراتيجية العربية للتنمية الحضرية المستدامة

10:05 م الثلاثاء 16 ديسمبر 2014

مجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عمان – (أ ش أ):

ناقشت الدورة الحادية والثلاثون لمجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب اليوم الثلاثاء في عمان الاستراتيجية العربية للتنمية الحضرية المستدامة والإسكان، حيث تقرر إعطاء الدول العربية الفرصة لاستكمال دراستها كي يتم مناقشتها في المكتب التنفيذي القادم والذي يترأسه وزير الإسكان السعودي.

وقد ترأس وزير الأشغال العامة والإسكان الأردني المهندس سامي هلسه الدورة التي عقدت في عمان اليوم بتنظيم مشترك مع الأمانة الفنية للمجلس في جامعة الدول العربية والمؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري.

حضر الاجتماع وزراء الإسكان في الإمارات والسعودية وقطر وسلطنة عمان واليمن والسودان والصومال وممثلون عن وزراء كل من مصر ، البحرين ، تونس ، الجزائر ، العراق ، فلسطين ، موريتانيا ، جيبوتي ، ليبيا ، الكويت ، ولبنان.

وناقش المجتمعون البنود المدرجة على جدول الأعمال التي تمحورت حول الأكواد العربية الموحدة والتي تشارك الأردن بفعالية كبيرة في الإعداد لها على مدى عدة دورات ؛ نظرا للتقدم الذي أحرزته المملكة في تطوير أكواد للبناء والتشييد على المستوى الوطني.

وكان قد تم الافتتاح الرسمي للدورة أمس الاثنين برعاية رئيس الوزراء الأردني الدكتور عبدالله النسور والوزراء والأعيان والنواب الأردنيين ، إضافة إلى سفراء الدول العربية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان