إعلان

بالفيديو- الديب: رفضت الدفاع عن مرسي.. والعليا للانتخابات غدرت بعمر سليمان

09:58 م الأربعاء 08 أكتوبر 2014

المستشار فريد الديب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

زعم المستشار فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، أن اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية ''غدرت'' باللواء الراحل عُمر سليمان، المرشح الأسبق للرئاسة، وتدخلت عوامل شخصية أدت إلى بُغض سليمان واستبعاده من ناحية وكذلك استبعاد الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي الأسبق، من ناحية أخرى، على حد وصفه.

وأضاف الديب خلال حواره لبرنامج ''المشهد'' المذاع على فضائية ''بي بي سي العربية''، الأربعاء، ''كان لدي علاقة مميزة باللواء الراحل عُمر سليمان وطبيعته كرئيس مخابرات لسنوات طويلة فهو رجل لا يتكلم بسهولة، ومن الخبل الجلوس مع رئيس المخابرات المصرية ويبوح له بأسرار''.

وتابع: '' تناقشنا في فترات كثيرة خاصة في فترة تقديم أوراق ترشيحه للرئاسة، والجيش ليس له علاقة بل لجنة الانتخابات الرئاسية''، مضيفًا: '' لم تسعٍ اللجنة الرئاسية لمساندة الإخوان لكن العوامل الشخصية تدخلت في بغض واستبعاد عمر سليمان والفريق أحمد شفيق من جانب آخر''.

وأشار إلى أن الرئيس الأسبق محمد مرسي طلب منه الدفاع عنه لكنه رفض، قائلًا: ''محمد مرسي طلب توكيل الدفاع عنه ورفضت لم ألتق به ولا عُمري شفته، وحد اتصل بيا من طرفه واعتذرت أكثر من مرة''، مضيفاً: ''هو أنا بشتغل عند حد أنا راجل محامي حُر الذي أقتنع بها وأشعر بأن أقوم بها في مجهود بغض النظر عن المتهم''.

لمشاهدو الفيديو..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان