إعلان

الصحة تعلن دعمها لتطبيق الصيدلة الإكلينيكية بالمستشفيات

05:56 م الإثنين 13 أكتوبر 2014

نقابة الصيادلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ شيماء الليثي:

أعلن الدكتور طارق سلمان، مساعد وزير الصحة لشئون الصيدلة، عن دعمه الكامل لمشروع نقابة الصيادلة والخاص بتطبيق الصيدلة الإكلينيكية بمستشفيات الجمهورية للمساهمة في تطوير المهنة بكافة الوسائل.

وأضاف سلمان -خلال لقاءه مع الدكتور محمد عبد اللطيف الشريف، رئيس اللجنة الفنية للصيدلة الإكلينيكية بنقابة الصيادلة- أنه سيقوم بإصدار تعليمات لتيسير تدريب الصيادلة في البرامج التي تعدها النقابة بداية بمشروع مراكز المعلومات الدوائية.

وشدد سلمان على ضرورة التعاون في إعداد وصياغة رؤية المسار المهني والوظيفي والتعليمي للصيادلة والذي تجهزه النقابة حالياً بالتعاون مع الجامعة والإدارة المركزية لشئون الصيدلة.

من جانبه قال الدكتور محمد عبد اللطيف الشريف رئيس اللجنة الفنية للصيدلة الإكلينيكية بنقابة الصيادلة، أنه تم مناقشة مشروع النقابة لتطوير المهنة وما قامت به اللجنة في الفترة السابقة فيما يتعلق بإنشاء شبكة لمراكز المعلومات الدوائية على مستوى الجمهورية ترتبط بمركز رئيسي بالأزبكية خلال لقاء اليوم بمساعد وزير الصحة.

وأشار إلى أنه عقد اجتماع أيضا مع مدير إدارة البحوث الصيدلية والتطوير بالإدارة المركزية للشئون الصيدلي ، حيث تم الاتفاق على تنسيق الجهود الخاصة بالتدريب على أعمال الصيدلة الإكلينيكية والآليات المتطورة في صيدلة المستشفيات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: