إعلان

السيسي يلتقي رئيس الوزراء الليبي والأخير يؤكد حرص بلاده على تعزيز التعاون مع مصر

08:07 م الخميس 05 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

التقى الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بالدكتور علي زيدان رئيس الوزراء الليبي، الذي يزور مصر حاليًا، على رأس وفد ليبي رفيع المستوى، يضم وزيري الدفاع و الخارجية الليبيين؛ لدعم وتعزيز التعاون بين البلدين، خلال المرحلة المقبلة في العديد من المجالات.

تناول اللقاء التطورات الراهنة على الساحة العربية، وسبل دعم و تعزيز العلاقات والتعاون العسكري والأمني؛ لمواجهة التحديات المشتركة بين البلدين.

وأعرب الدكتور علي زيدان، عن حرص بلاده على التنسيق والتشاور المستمر مع مصر، في كافة المواقف والقضايا المشتركة محليًا ودوليًا، مؤكدًا على وقوف ليبيا حكومًة وشعبًا؛ لدعم القيادة المصرية الحالية والشعب المصري للمضي قدمًا في تنفيذ خريطة المستقبل، والعمل على زيادة الاستثمارات بين الجانبين وتعزيز المجالات الإقتصادية والاجتماعية والأمنية، بما يحقق المصالح المشتركة لكلا البلدين.

من جانبه أكد الفريق أول عبد الفتاح السيسي، عمق العلاقات الاستراتيجية بين مصر وليبيا، مشيرًا إلى انها تشهد مرحلة جديدة من الشراكة والتعاون العسكري والأمني، بما يعود بالنفع على الشعبين الشقيقين.

حضر اللقاء الفريق صدقي صبحي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، والسفير الليبي بالقاهرة محمد فايز جبريل .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان