إعلان

اشتباكات بـالشماريخ والحجارة بين مؤيدي السيسي وأنصار مرسي بجامعة عين شمس

01:37 م الأحد 29 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيرين مصطفى وإسراء صادق:

نشبت اشتباكات ظهر اليوم الأحد، بين أنصار الرئيس السابق محمد مرسي من حركة ''طلاب ضد الانقلاب''، والعشرات من مؤيدي الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع الانتاج الحربي، داخل جامعة عين شمس.

وأفاد مراسلا ''مصراوي''، أن واقعة الاشتباكات بدأت بمسيرة من ''طلاب ضد الانقلاب'' تجمعت أمام مسجد ''النور'' بالعباسية ثم دخلت الجامعة، مرددين هتافات ضد السيسي منها: ''يسقط يسقط حكم العسكر''، و''أسفين يا شهيد..لسه في عبيد''، الأمر الذي رفضه العشرات من طلاب كلية الحقوق الذين تجمعوا أمام كليتهم، وردوا عليهم بهتافات مؤيده للسيسي أثناء مرور مسيرة الإخوان من أمام كليتهم وهتفوا: ''بره بره بره''، و''أول مطلب للطلاب.. الإخوان بره الباب''.

وخرج أحد الطلاب من المسيرة المؤيدة للسيسي من طلاب كلية الحقوق، وأطلق ''شمروخ'' على مسيرة ''طلاب ضد الانقلاب''، الأمر الذي تسبب في وقوع اشتباكات بالحجارة.

وتسود الآن حالة من الكر والفر بجامعة عين شمس، بعد إغلاق أمن كلية الحقوق الباب الرئيسي للكلية، نتيجة وقوع الاشتباكات التي نتجت عنها إصابات من جانب الطلاب المشاركين.

وعاود طلاب المسيرة المؤيدة للسيسي التجمع ورددوا الهتاف: ''سيبك من الفلول أمشي على طول''، ورد عليهم طلاب المسيرة الأخرى، وتسود الآن حالة من الكر والفر داخل الجامعة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان