إعلان

الأسواني: المصريون الذين أطاحوا برئيسين مستبدين في عامين لن يستعبدهم أحد

11:34 ص الخميس 25 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

دافع الكاتب والروائي علاء الأسواني، عن دعوة وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع المصريين للنزول غدا الجمعة لتفويض الجيش لمواجهة الإرهاب، مؤكدا أن الجيش يطلب تفويض في ضوء حملات التشويه التي تمارس على ثورة 30 يونيو من الإعلام الغربي الصهيوني - على حد قوله.

وقال الأسواني في تغريدات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الخميس: "الجيش طلب تفويضا لآن ثورة ٣٠ يونيو تتعرض للتشويه بواسطة الإعلام الغربي الصهيوني الذي لا يغفر لنا أننا أجهضنا مخطط الإخوان مع أمريكا وإسرائيل، لا أخشى من سيطرة العسكريين على الحكم لأننا أثق في الشعب وفي الثورة .المصريون الذين أطاحوا برئيسين مستبدين في عامين لن يستعبدهم احد بعد اليوم".

وأضاف: "قام الجيش المصري بواجبه الوطني.. أى جيش وظيفته أن يحمى الوطن من الأعداء ويمنع الدولة من الانهيار على أيدي جماعة إرهابية تنشر الخراب والفوضى، من يقولون ان قتل جنودنا في سيناء سيستمر حتى عودة المعزول ومن يزرعون القنابل ويقتلون الابرياء ويلقون بالأطفال من فوق الأسطح إرهابيون ومجرمون".

وأكد علاء الأسواني أن المصريين سينزلون غدا الجمعة ليثبتوا للعالم أنهم خلعوا الإخوان بإرادة شعبية حقيقية وحتى يفوضوا الجيش في حمايتهم من الإرهاب في حدود القانون على حد قوله، مضيفا "أيها الاخوان صفقتم والثوار يقتلون وسخرتم من بنات مصر عندما هتكت أعراضهن وضمنتهم خروجا آمنا لطنطاوي وعنان وعندما خلعكم الشعب هتفتم ضد العسكر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان