إعلان

عمر عفيفي: أوباما سيخفي حقيقة تفجيرات بوسطن حتى لا يفضح تورطه بدعم الإسلاميين

12:24 م الثلاثاء 16 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد العقيد عمر عفيفي، المصري المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما لن يصارح شعبه بحقيقة حادث بوسطن أمس، حتى لا يفضح نفسه - على حد قوله - بإدانة نظامه الذي دعم جماعة الإخوان المسلمين والجماعات المتشددة للوصول للحكم في مصر وليبيا وتونس.

وقال عفيفي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي''فيسبوك'' اليوم الثلاثاء، ''اطمئنوا أيها الارهابيين القتلة الجبناء !! وأشك أن يفضحكم أوباما حتى لو كنتم ارهابيين وقتلة، وأشك أنه يستطيع أن يصارح شعبه بالحقيقة حتي لو كنتم متورطين. أليس كذلك؟، أتعجب من المخاوف الساذجه التي يطلقها البعض من الاعلاميين  - السذج البلهاء - بحسب قوله، بأن يكون المتورطين في التفجيرات الارهابية الحقيرة الخسيسة التي قتلت مواطنين أمريكان أبرياء لا ذنب لهم من المسلمين او العرب المتطرفين''.

ووجه عمر عفيفي كلمة للإعلاميين السذج - على حد تعبيره - طمئنهم من خلالها على عدم قدرة أوباما على مصارحة شعبه بحقيقة حادث بوسطن حتى لو كان المتورط فيها عرب وإسلاميين متشددين، قائلا''وهذا ببساطة جدا لأن أوباما لا يمكن أبدا أن يدين نفسه بنفسه أمام الشعب والكونجرس الامريكي بعدما اصبح دعمه المطلق للإخوان والجماعات المتشددة للوصول للسلطة في مصر وليبيا وتونس ويحاول بتمكينهم من سوريا شئ معلن للجميع لا يخفي على أحد من الأمريكان أو على أعضاء الكونجرس، فماذا سيقول لهم أوباما؟ الاخوان اللي دعمتهم للوصول للحكم قتلونا مثلا ؟''.

واختتم عفيفي حديثه بالقول ''اطمئنوا يا ايها الارهابيين الأنجاس وحطو في بطنكم بطيخه صيفي لأني أتوقع أن يخرج الإعلام قريبا معلنا أن الجاني المجرم حيطلع معتوه او مجنون او متخلف عقليا او ويمكن يطلع ماس كهربائي علي نفس طريقة حرق ارشيفات المحاكم، والأيام بيننا''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان