إعلان

الصحف تبرز اجتماع مرسي بحكومة الجنزوري ومقتل وزير الدفاع السوري يتصدر العناوين

07:46 ص الخميس 19 يوليه 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ :
أبرزت صحف القاهرة الصادر الخميس  اجتماع الرئيس محمد مرسي بمجلس الوزراء بحضور الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء لمناقشة عدد من القضايا التي تهم المواطن، فيما تصدر العناوين مقتل وزير الدفاع السوري داوود عبدالله راجحة ونائب وزير الدفاع اصف شوكت صهر الرئيس السوري.

فمن جانبها، نقلت صحيفة الأخبار عن الدكتور ياسر علي القائم بأعمال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية قوله "إن الرئيس مرسي أكد خلال اجتماعه بحكومة تسيير الأعمال، استعداد جميع أجهزة الدولة لاستقبال شهر رمضان وتلبية احتياجات المواطن.

وأضاف ياسر علي أن الرئيس تابع تطورات حادث انهيار عقار الاسكندرية ومشاكل المخالفات والتعديات علي بعض مرافق الدولة، حيث شدد الرئيس مرسي علي ضرورة تطبيق القانون بكل حزم فيما يتعلق بمخالفات البناء حفاظا علي أرواح المواطنين والملكيات العامة والخاصة.

بدورها، نقلت الشروق عن الدكتورة فايزة أبو النجا، وزيرة التخطيط والتعاون الدولي في حكومة تسيير الأعمال قولها إن حكومة الدكتور كمال الجنزوري مستمرة في عملها ، لحين تشكيل حكومة جديدة ، مشيرة إلى أن الجنزوري سيترأس اليوم اجتماعين وزاريين الأول عن المرور والثاني عن النظافة.

وركزت صحيفة "الأهرام" على المباحثات التى أجراها الرئيس مرسي مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن ، والتى تناولت المساعي المصرية لاستئناف عملية السلام مع إسرائيل،واتمام المصالحة الفلسطينية.
 
ونقلت الصحيفة عن أبومازن قوله خلال مؤتمر صحفى عقب المباحثات، إن لمصر دورا مهما فى عملية السلام ، مشيرا إلى أنه بحث مع الرئيس مرسي  فتح معبر رفح، كما أكد ضرورة رفع الحصار عن غزة لتوفير الحياة الكريمة للشعب الفلسطيني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان