إعلان

الجنزوري: 6 وزراء دخلوا العناية المركزة بسبب الاجهاد.. وأداء الحكومة ''معجزة''

05:08 م الأربعاء 06 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محرر مصراوي:

قدم الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء، كشف حساب لحكومته خلا ل ال 6شهور الماضية، وأوضح أن 180 يوما مرت علي حكومته فيما يمثل فترة انتحارية.

وأضاف الجنزوري أن هذه الفترة الانتحارية شهدت سقوط 36 شهيدا للشرطة، و6 وزراء دخلوا العناية المركزة، و تم صدور 120 قرار تنفيذي، و100 قرار للمحافظات.

وتابع رئيس مجلس الوزراء، أن 18 اجتماع عقد مع الهيئات البرلمانية في المحافظات، ولقاء مع 200 من اعضاء البرلمان , وقال انه في خدمة الشعب العظيم.

وأشار إلى أن الشائعات لعبت دورا مهما في ازمة البنزين، وأن مصر تستورد 40% من احتياجاتها من السولار، مضيفا أن 2660 محطة وقود في المحافظات يتم الضخ لها بمعدل كبير، وقال أن ما حدث في الاداء الاقتصادي  والامني في عهد حكومتي يعتبر ''معجزة'' - على حد تعبيره -، مشيرا إلى أن حكومته توسعت في توشكي وسيناء، وأحيت المشروعين  من جديد.

وقال ان الايرادات زادت بقيمة 44 مليار جنيه  ي عهد حكومته، وانخفض الدين الخارجي الي 33 مليار جنيه، مشيرا إلى أن المصروفات زادت وخصوصا في مجال استهلاك البترول ,وأوضح ان انناج القمح  المحلي يقترب من 3 ملايين طن وذلك لأول مرة في تاريخ مصر , واعترف بزيادة التضخم  وارتفاع الاسعار خلال الفترة الاخيرة.

وأشار إلى أن الاعلام مطلوب منه ادراك الواقع الواقع الفعلي للمرحلة الحالية , وأشار الي ان في عهد حكومته  لم يحدث اي خطأ خلال الانتخابات الاخيرة وان الانتخابات كانت وتظل نزية وشريفة . وما تم انفاقه علي الانتخابات البرلمانية والرئاسية مليار و60 الف جنيه.

 

أقرأ ايضا:

الأزهر يشارك في أكبر مشروع لتعليم اللغة العربية فى افريقيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان