إعلان

''الحرية والعدالة'' بالإسكندرية يستنكر الاتهامات الموجهة للنائب صبحي صالح

03:44 م الأربعاء 21 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – أمنية حسني :
استنكر حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية محاولات التشوية الإعلامي التي تعرض لها النائب صبحي صالح - وكيل اللجنة التشريعية والدستورية - بشأن ما نسب إليه من حول مشروع قانون يقيد حرية التظاهر.

وكان صالح أكد، في تصريحات خاصة  لمصراوي، نشرها الثلاثاء، أنه قام فقط باستعراض المشروعات التي قدمها نواب آخرون بصفته الإدارية.

وأكد بيان الحزب، اليوم الاربعاء حصل مصراوي علي نسخة منه، علي أن ما جاء في بعض وسائل الإعلام حول قيام نائب الحرية والعدالة بتقديم مشروع لتقييد حرية التظاهر أمر عار تماما من الصحة، ولا أساس له، وإنما اجتماع اللجنة الأخير كان يناقش مشروعات قوانين تقدم بها كل من النائب محمد العمدة، وكيل ذات اللجنة، والنائب علي قطامش واللواء عادل عفيفي والمجلس القومي والمنظمة المصرية لحقوق الإنسان، والتي تري من وجهة نظرها تقييد حق التظاهر والحصول علي تصريح مسبق من وزارة الداخلية وأن دور النائب صبحي صالح اقتصر علي تجميع هذه المشروعات بصفته وكيل اللجنة.

وشدد الحزب أن حزب الحرية والعدالة والنائب صبحي صالح لا علاقة لهما بهذه القوانين فضلا عن رفض اللجنة التشريعية والدستورية هذه المقدمة من النواب.

كما يؤكد الحزب علي أنه يدعم ويوافق حق التظاهر السلمي ويرفض أي محاولات لإعاقة التعبير عن الرأي وحرية التعبير بطريقة سلمية.

وطالب الحزب بوسائل الإعلام تصحيح الوقائع التي ذكرت خطأت والتي احتوت في بعض صياغاتها علي تضليل واضح للرأي العام والإساءة إلي شخصيات وطنية مصرية.

اقرأ ايضا :

نائب ''فلول'' يكتسح صبحي صالح بانتخابات نقابة المحامين بالإسكندرية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان