إعلان

شفيق: أنا شبعت ''مريسة'' ومناصب قيادية .. ولست متشوقا للـ '' الرئاسة ''

09:49 ص الجمعة 16 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - محرر مصراوي :

قال الفريق أحمد شفيق المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية إن مصر الآن تمر بمرحلة صعبة ودقيقة وإنني أجد في نفسي القدرة على العبور بالبلاد من هذه المرحلة ومن واجبي أن أتقدم للرئاسة وسوف أعمل على جعل مصر دولة متقدمة مثل ماليزيا خلال خمس سنوات.

وحول التيار الذي يمثله قال  شفيق - حسب حواره لصحفية اليوم السعودية -  : أنا لا أنتمي إلى أي حزب لكنني أنتمي للأسرة المصرية الطبيعية ولست ساعيا لموقع قيادي وفقا لمقولة '' بالعربي مريسة''.
 
وتابع: '' أنا شبعت مريسة ومناصب قيادية ولست متشوقا لشغل هذا العمل ولكنني متشوق لتحقيق الاستقرار للأسرة المصرية والتي عانت من مشاكل عديدة بداية من الأمن مرورا بالاقتصاد ورغيف الخبز والغاز''.
 
وأشار المرشح المحتمل إلى أنه يجب أن نبدأ من حيث انتهت الدول المتقدمة مشددًا على ضرورة الاستعانة بخبرات الدول المتقدمة لإصلاح التعليم فى مصر وأن يتم اختيار المحافظين بالانتخاب من داخل كل محافظة للحفاظ على سمات كل محافظة وأن تعمل كل محافظة كوحدة متكاملة تساعد في نهضة مصر''.
 
وأضاف : '' إن كل مرشحي الرئاسة لابد أن يكون لديهم رؤية وأن يقدموا خبراتهم التى أثبتت نجاحات لأن الوضع الحالي حساس جدا، ولقد تعلمت واكتسبت الخبرة بفضل الآلاف من المصريين الذين جاورتهم خلال مسيرة كفاح ممتدة بالخبرة العسكرية والحياة المدنية، وأناشد الشعب بالوقوف بجواري لكي نعبر معا إلى عصر مختلف وعهد جديد متعهدا بالحكم الرشيد وبالعدالة الشاملة والأمن الدائم والتنمية المتوازنة والتحفيز المستمر''.

اقرأ ايضا :

أحمد شفيق.. مقاتل خسر المعركة بلعنة المخلوع

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان