إعلان

مدير أمن الشرقية لـ''مصراوى'': هناك بؤر إجرامية تحتاج لدعم القوات المسلحة

04:36 م السبت 06 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - أحمد الديب:

أكد اللواء محمد كمال جلال، مدير أمن الشرقية، أنه تولى العمل بمحافظة الشرقية فى بداية الشهر الماضى وتم إعداد خطة لإعادة السيطرة على الحالة الأمنية بالشوارع، حيث وصلت الجهود الأمنية حتى الأن إلى تنفيذ 92% من الأحكام الصادرة ضد التعديات على الأراضى الزراعية كما تم مضاعفة أحكام الحبس ضد قضايا الأسلحة الألية.

وأضاف أنه تم عمل بوابات أمنية على جميع مداخل المحافظة، وتحسنت حالة المرور بشكل ملحوظ بعد أن كانت فى حالة فوضى إلى جانب ضبط العديد من الهاربين من الأحكام القضائية والسجون فى أعقاب ثورة يناير، وأيضا تم إزالة الإشغالات من شوارع العاصمة، وعدد من المراكز مما أعطى فرصة لشرطة المرافق للعودة إلى عملها بصورة كبيرة.

وأشار جلال ''لمصراوى'' إلى أنه رغم تلك الإيجابيات إلا أن هناك بعض المعوقات التى تواجهنا مثل السلوك الخاطىء فى بعض الأحيان ففى مشكلة المواقف العشوائية التى أصبحت منتشرة بعدد من مراكز المحافظة تجد صعوبة فى التفاهم مع عدد من السائقين للتواجد فى مكانهم، وقمت بالاتفاق مع محافظ الشرقية المستشار حسن النجار، لضرورة إنشاء مجمع مواقف يشمل جميع المراكز فى أسرع وقت نظرا لحالة الاختناق المرورى التى تشهدها المراكز بسبب تلك العشوائية.

وقال مدير الأمن أن هناك خمس بؤر إجرامية بالشرقية تحتاج إلى خطة أمنية مكثفة وإلى تعاون مع القوات المسلحة من أجل التصدى لها مثل منطقة الملاك بمدينة ابوحماد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان