إعلان

حسام بهجت : الثورة تتعرض لحملة تشويه منظمة

02:09 ص الثلاثاء 20 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان :
 
قال حسام بهجت رئيس المبادرة المصرية للحقوق الشخصية، أن الحملة الشعواء التي يشنها الخطاب الرسمي تذكرنا بالحملة التي شنها التلفزيون الرسمي على الثوار قبل إسقاط نظام مبارك، ليتحول بعدها الثوار من مجرمين الي ''الورد اللي فتح فى جناين مصر'' .
 
وأضاف بهجت فى حوار مع إلاعلامي يسري فودة ببرنامج اخر كلام على فضائية اون تي في، أن الحملة الحالية تسعي لتمهيد الارض لمزيد من الاعتداءات على المتظاهرين قائلا،'' لو اي شخص رأي فتاة تسحل وتضرب فى الشارع بدون ان يعلم من هي ومن المعتدين عليهان فيثور للموقف، ولكن بعد حملات التشويه ظهرت اراء كثيرة تشكك وتنفي '' .
 
وأشار بهجت انه منذ 9 مارس والجيش يعد بالتحقيق مع الجنود الذين قاموا باختبارات العذرية للفتيات، ليعود احد افراده لتكذيب الامر ثم يخرج علينا تصريح ثالث بالاعتذار والوعد بالتحقيق، ''فهل من المعقول أن نعطل عقولنا ونصدق أن الجيش سيضع الحقائق أمام النائب العام'' .
 
وأوضح رئيس المبادرة المصرية للحقوق الشخصية، أن تصريحات اللواء عادل عمارة أن من تعامل مع الأحداث كانت قوات الصاعقة  المظلات، قد وسع  الامر ليتجاوز الشرطة العسكرية وأصبح يمس نسيج الجيش .
 
ويري حسام بهجت أن فكرة سوء الادارة وعدم الخبرة كانت مقبولة مع بداية انتهاكات الجيش ضد المتظاهرين، لكنها الان لم تعد مقبولة .

اقرا ايضا:

''سخرية وغضب وتأييد'' لأسلوب اللواء عمارة مع الصحفيين ( فيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان