إعلان

مصدر بالجهاز القومي: عرض الـ 30% لكروت شحن المصرية للاتصالات "لمدة محددة"

02:23 م السبت 30 سبتمبر 2017

المصرية للاتصالات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء شلبي:

قال مصدر مسؤول في الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، اليوم السبت، إن عرض شركة المصرية للاتصالات الذي يعطي 30% من قيمة كروت الشحن، هدية، هو "عرض ترويجي محدد بمدة".

وأضاف في تصريحات لمصراوي، أن الجهاز وافق على هذا العرض "لدعم الشركة الجديدة بالسوق وهو شئ متعارف عليه مع دخول أي مشغل جديد للسوق".

وقالت المصرية للاتصالات "WE"، في بيان اليوم السبت، إنها طرحت عرضا جديدا، يمنح عملائها 30% من قيمة أي كارت شحن، هدية، في صورة وحدات يستطيع استخدامها في إجراء مكالمات لكل الشبكات أو في خدمات الإنترنت، وذلك لجميع فئات كروت الشحن (10/15/25/50/100)، وبدون أي رسوم إضافية.

وكانت شركات المحمول أعلنت مساء يوم الخميس الماضي، عن خفض قيمة الرصيد الذي تمنحه كروت الشحن إلى 70% فقط من قيمته، على أن تباع الكروت بالقيمة المدونة عليها فقط.

وتدرس شركات المحمول، حاليا تأثير العروض التي تقدمها المصرية للاتصالات، منذ إطلاقها، على المنافسة في السوق، وفي حالة اكتشاف ضرر عليها، ستتقدم بشكوى للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات من أجل التصدي لها، بحسب ما قالته مصادر، في الشركات، لمصراوي.

وأضاف مصدر في إحدى الشركات، "نحن نتفهم احتياج أي مشغل جديد لإطلاق عروض خاصة، ولكن بدون الوصول إلى مرحلة حرق الأسعار في السوق".

ومنذ إطلاق الشبكة الرابعة للمحمول، قبل إسبوعين، فإن الشركة تقدم عروضا ترويجية، من أجل جذب العملاء، حيث تقدم أقل سعر للدقيقة في مصر بقيمة 12 قرشا، كما تقدم باقات الإنترنت بسعات تصل إلى ضعف الباقات في الشركات المنافسة.

اقرأ أيضا:

المصرية للاتصالات: 30% من قيمة كارت الشحن هدية للمكالمات أو الإنترنت

 

بعد خفض قيمة رصيدها .. ما هو سعر بيع كروت الشحن في السوق؟

 

مسؤول: زيادة أسعار الشحن على الكروت فقط ولاتشمل الفواتير

 

لماذا رفعت شركات المحمول أسعار كروت الشحن رغم دخول منافس جديد؟

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان