إعلان

"الأفريقي للتنمية" يبحث إمكانية شرم الشيخ لاستضافة مؤتمر البنك في 2017

04:33 م الأربعاء 06 أبريل 2016

جانب من اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أشرف سويلم:

استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وفدًا رفيع المستوى برئاسة نائبة البنك الأفريقي للتنمية، بالإضافة إلى ممثلين عن البنك المركزي المصري.

فيما عُقد اجتماع برئاسة المحافظ بمكتبه بشرم الشيخ في حضور اللواء مجدي موسي مديرالأمن، ومدير عام مديرية الصحة بالمحافظة، ومسئول الجمارك، ومندوب الشركة المصرية للاتصالات، وممثل شركة مصر للطيران بشرم الشيخ.

وأوضحت رئيسة الوفد أنه تقدم لاستضافة مؤتمر البنك في عام 2017 عدة دول أفريقية من بينها مصر، وأنها أتت على رأس الوفد للتنسيق مع الجهات المعنية بمصر، ورفع تقرير لمجلس إدارة البنك الأفريقي من خلاله سيتم تحديد الدولة والتوقيت، وأنها والوفد المرافق ليس لديهم أدنى شك في إمكانية مصر من استضافة هذا المِؤتمر.

ومن جانبه، أكد المحافظ على سمعة شرم الشيخ العالمية في مجال استضافة مثل هذه المؤتمرات الدولية، وأشار للمؤتمر الدولي للاتصالات الذي سيعقد بمدينة شرم الشيخ خلال النصف الأول من مايو من هذا العام بمشاركة 86 دولة وأكثر من 2000 مشارك.

ولفت إلى أن جميع الجهات المسئولة على أرض شرم الشيخ لديها من الخبرات ما يؤهلها لإنجاح مثل هذه المؤتمرات الدولية، بالإضافة لما تتمتع به المدينة من الأمن وقاعات المؤتمرات والفنادق والأماكن الترفيهية المؤهلة لذلك.

يذكر أن مؤتمر البنك الأفريقي للتنمية يشارك به رؤساء دول ورؤساء حكومات ورؤساء بنوك، وجميع رؤساء البنوك المركزية على مستوى القارة الأفريقية، بالإضافة لمنظمات دولية ومشاركين من 78 دولة بإجمالي 3500 مشارك بالمؤتمر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان