إعلان

تكليف نجل صفوان ثابت بمنصب الرئيس التنفيذي لـ"جهينة للصناعات الغذائية"

11:43 ص الإثنين 29 فبراير 2016

صفوان ثابت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة جهينة للصناعات الغذائية، أن مجلس إدارتها قرر تكليف سيف الدين صفوان أحمد ثابت بمنصب الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة الشركة، وذلك خلال اجتماع للمجلس أمس الأحد.

وقالت الشركة خلال بيان أرسلته لإدارة البورصة المصرية اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - إن القرار يأتي تماشيًا مع سياستها في إعداد كوادر بشرية قادرة على الإدارة والاستمرار في تحقيق التقدم والتوسع لتأكيد ريادة الشركة وتحقيق خططها الطموحة، وذلك على جميع المستويات خاصة الصف الأول والثاني ولكافة القطاعات بما فيها الإدارة العليا.

وشغل سيف ثابت عضوية مجلس إدارة شركة جهينة منذ فبراير 2006 بعد أن شعل مجموعة من المناصب أبرزها مدير العمليات التشغيلية ومدير قطاع الموارد البشرية.

وأوضحت "جهينة" أن سيف اكتسب خبرة عملية واسعة في إدارة العمليات التشغيلية وأنشطة التمويل والتخطيط الاستراتيجي من واقع عمله على مدار 12 عامًا بالشركة، وقالت: "ينعكس ذلك في الدور القيادي الذي لعبه في تطوير أعمال الشركة وتنفيذ التحسينات التشغيلية بجميع قطاعاتها، فضلًا عن كونه أول من تولى إدارة مصنع العصائر التابع للشركة".

وأكد البيان على ثقة مجلس إدارة الشركة في قدرة سيف ثابت على تولي المهام الجديدة المسندة إليه ودعم نمو الشركة خلال المرحلة المقبلة.

ويواجه رجل الأعمال صفوان ثابت رئيس مجلس إدارة جهينة والعضو المنتدب - والد سيف - اتهامات تتعلق بتقديم تمويل ودعم لجماعة الإخوان المسلمين، وهو من ضمن 1365 شخصًا قدمت لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان بلاغًا ضدهم بانتمائهم لـ "جماعة إرهابية".

وقامت اللجنة منذ أيام بتجميد حصة من أسهم صفوان ثابت في شركة جهينة، وعلقت الشركة بأن قرار التجميد يتعلق بالحسابات الشخصية لثابت دون الشركات التي يساهم بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان