إعلان

بعد البراءة.. هل حصل فرد أمن المقطم على تعويض؟ محامي المتهم يحسم الجدل

05:51 م الخميس 19 مايو 2022
 بعد البراءة.. هل حصل فرد أمن المقطم على تعويض؟ محامي المتهم يحسم الجدل

المحامي أحمد عاشور - دفاع المتهم بالتعدي على فرد أ

كتب - محمود سعيد:

نفى المحامي أحمد عاشور، دفاع المتهم بالتعدي علي فرد أمن كمباوند بالمقطم، ما أثير حول حصول المجني على مبلغ مالي ورحلة حج مقابل التصالح مع موكله "كلام غير صحيح والتصالح تم برضاء الطرفين".

وقضت محكمة جنح المقطم، اليوم الخميس، ببراءة المتهم وانقضاء الدعورى بالتصالح في تهمة الضرب بعد أن أقر المجني عليه أقر بالتصالح في الجلسة الماضية بتاريخ 12 مايو.

وقال "عاشور" في بث مباشر لـ"مصراوي" إنه المحكمة رأت تهمة استعراض القوة لم يتحقق ركنها المادي فما جرى ما هو إلا خلاف طبيعي يحدث يوميًا بين أي طرفين.

كان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أمر بحبس متهم 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيق معه فيما هو منسوبٌ إليه من استعراضه القوة والتلويح بالعنف، واستخدامه ضدَّ فردِ أمنٍ بمجمعٍ سكنيٍّ بالمقطم، وتعديه عليه بالضرب والسبِّ وإحداث إصابات به، وتقديمه محبوسًا إلى محاكمة جنائية عاجلة.

وقال المجني عليه في شهادته أنه حالَ مباشرته العمل كفَرْدِ أمنٍ على بوابة المجمع السكنيِّ استوقف سيارةً استقلها أربعة اشخاص طلبوا الدخول إلى المجمع السكني، فاستعلم عن سبب دخولهم، فقرروا دخولَهَم لأحد العملاء لإصلاح سيارته دون وقوفهم على اسمه، فطلب منهم الاتصال به، فتحدث المتهم إليه هاتفيًّا وأمره بإدخال المذكورين فسمح لهم، ثم فُوجئ بحضور المتهم لاحقًا معهم إذ نهره لاستيقافهم، وتعدى عليه بالضرب وبالسبّ، وأحدث إصابات به، وقد ناظرت النيابة العامة ما بالمجني عليه من إصابات، وطالعت التقرير الطبي المحرر بها.

واستمعت النيابة العامة إلى شهادة ثلاثة من المقيمين بالمجمع السكني أكدوا تعدي المتهم على المجني عليه بالضرب والسبّ، وأنهم حاولوا الدفاع عنه والحيلولة بينه وبين المتهم، وقد أكدت تحريات الشرطة صحة حدوث الواقعة على نحو ما جاء في شهادة المجني عليه والشهود.

ملابس العيد لأولادك بـ"أقل الأسعار" وتتجنب الزحام

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market