إعلان

بعد مصرع شقيق رامي صبري.. النيابة تحقق مع مالك المصحة واثنين آخرين

12:37 م الثلاثاء 13 يوليه 2021

رامي صبري وشقيقه كريم صبري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في مصرع شقيق المطرب رامي صبري غرقا بترعة المريوطية، عقب هروبه من مصحة لعلاج الإدمان في البدرشين.

وتجري النيابة التحقيق مع مالك المصحة، واثنين اخرين من العاملين بها، حول ملابسات الواقعة، وموعد ايداع المتوفي بالمصحة وموعد هروبه منها بالإضافة إلى التحقيق معهم في عدم العمل بترخيص من إدارة العلاج الحر بوزارة الصحة.

كانت كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، تفاصيل جديدة في واقعة مصرع شقيق المطرب رامي صبري غرقًا بترعة المريوطية عقب هروبه من مصحة لعلاج الإدمان بالبدرشين.

وكشفت التحريات ان الشاب غافل أفراد الآمن وقفز من أعلى السور عقب 24 ساعة فقط من إيداعه بالمصحة لرفضه العلاج، وما أن لاحظ أفراد الأمن خروجه لاحقوه إلا أنه قفز مباشرة في الترعة المواجهة للمصحة، ولكنه غرق ولم يتمكن من الخروج.

وأكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وأن المتوفى هرب من المصحة لرفض العلاج، ولم يتعرض أي من العاملين به له بسوء.

وكشفت التحريات الأولية أن المصحة التي تم إيداع بها شقيق المطرب رامي صبري تعمل دون ترخيص، وجاري فحص أوراق كيفية إدارة المنشأة المخصصة لعلاج الإدمان في الخفاء، والتحقيق مع مسئوليها لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

كانت غرفة النجدة، تلقت بلاغا بغرق شاب في ترعة المريوطية بالبدرشين، انتقلت على الفور قوات الأمن وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة الشاب، وتم إخطار أسرته.

فيديو قد يعجبك: