إعلان

زعم تسفيرهم للخارج.. ضبط عامل لقيامه بالاستيلاء على أموال المواطنين في الغربية

12:05 م الأربعاء 13 أكتوبر 2021

ضبط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للخارج وتوفير فرص عمل لهم بالغربية.

تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بلاغا من بعض المواطنين، مقيمين بمحافظة الغربية يفيد بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم إلى إحدى الدول وتوفير فرصة عمل لهم بها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأسفرت عن قيام (عامل - مقيم بدائرة مركز شرطة زفتي بالغربية) بممارسة نشاطاً إجرامياً تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين من راغبي السفر للعمل بالخارج.. بقصد الاستيلاء على أموالهم مدعياً أنه يمتلك أحد الشركات لخدمات السفر والسياحة "على خلاف الحقيقة"، وتمكن من خلال ذلك الاستيلاء على مبلغ مالي من الشاكين بزعم تسفيرهم إلى "إحدى الدول"، وتوفير فرصة عمل لهم بها وعدم وفائه بذلك، ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: