إعلان

انتقاما منه.. كواليس اختطاف أجنبي واحتجازه داخل مصحة لعلاج الإدمان في الأميرية

12:48 م الثلاثاء 22 سبتمبر 2020

اختطاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي:
ضبطت مباحث القاهرة المتهمين باختطاف أجنبي واحتجازه داخل مصحة لعلاج الإدمان انتقاما منه لقيامه بالنصب عليهم.
إعلان

تلقي قسم شرطة الأميرية بلاغا، بقيام أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية بالتوجه لمقابلة بعض الأشخاص بدائرة قسم شرطة الأميرية، وفى وقتٍ لاحق وحال قيام زوجته تحمل نفس الجنسية بالتواصل معه هاتفياً تجاوب معها أحد الأشخاص وأخبرها بقيامه بتختطاف المذكور وطلب مبلغ مالي كفدية لإطلاق سراحه.
الأخبار المتعلقة
صرخة سيدة وشجاعة ضابط.. مغامرة عصابة الثلاثة عجلات انتهت بجثة أحدهم
صرخة سيدة وشجاعة ضابط.. مغامرة عصابة الثلاثة عجلات انتهت بجثة أحدهم
أخبار
ضبط متهمين اختطفا موظفا بالمعاش لسرقته داخل توك توك بالدقهلية
ضبط متهمين اختطفا موظفا بالمعاش لسرقته داخل توك توك بالدقهلية
أخبار
الداخلية تكشف ملابسات اختطاف صيدلي وطلب فدية 1.2 مليون جنيه لإطلاق سراحه
الداخلية تكشف ملابسات اختطاف صيدلي وطلب فدية 1.2 مليون جنيه لإطلاق
أخبار
حبس 6 متهمين باختطاف شخص بتهمة النصب والبحث عن آثار في أوسيم
حبس 6 متهمين باختطاف شخص بتهمة النصب والبحث عن آثار في أوسيم
أخبار
وبإخطار اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد عبد الله، نائب المدير العام، وضم اللواء محمد شرقاوي، مدير المباحث الجنائية، للقبض على المتهمين.
وبإجراء التحريات وجمع المعومات تحت إشراف العميد محمد السيد مفتش مباحث شمال القاهرة، توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 9 أشخاص.
عقب تقنين الإجراءات تمكن، ضباط مباحث القسم، من ضبط 5 منهم، وبمواجهتهم ، أقروا بأنه نظراً لسابقة قيام المجني عليه بالاشتراك مع آخر يحمل جنسية دولة أجنبية بالنصب على أحد المتهمين، والاستيلاء منه على مبلغ مالي عقب إيهامه بقدرتهما على تحويل الأوراق إلى عملات أجنبية "دولار" باستخدام مادة كيميائية، مما أثار حفيظته فخطط لاختطافه ومساومة زوجته على دفع المبلغ المالي المشار إليه نظير إطلاق سراحه وفي سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين.
وعقب ذلك تم استدراج المجني عليه للتقابل معهم بدعوى رغبتهم في تحويل بعض الأوراق إلى عملات أجنبية، وفور وصوله قاموا باصطحابه داخل سيارة، وتوجهوا لإحدى الورش محل عمل أحد المتهمين، وقاموا باحتجازه وحاولوا إكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة، إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك، وخشية افتضاح أمرهم قام اثنين من المتهمين باصطحابه لمصحة لعلاج الإدمان كائنة بدائرة قسم شرطة المقطم، واحتجازه بداخلها بدعوى علاجه من الإدمان "دون علم القائمين عليها بحقيقة الواقعة".
تم بإرشاد المتهمين المضبوطين التوصل لمكان احتجاز المجني عليه وإطلاق سراحه من داخل المصحة المشار إليها، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمين أيدها واتهمهم باختطافه واحتجازه كما تم بإرشادهم ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.
تم تحرير المحضر اللازم، وإحالته إلى النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: