إعلان

"يوسف" يطلب فسخ عقد زواجه: "حماتي عايشة معايا وبتاكل أكلي"

06:31 ص الثلاثاء 21 أبريل 2020

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نور العمروسي:

أقام "يوسف. د" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، يطلب فيها فسخ عقد الزواج من زوجته؛ مبررًا طلبه: "حماتي عايشة معانا في الشقة، وبتاكل أكلي كل يوم".

يقول "يوسف" 32 سنة، موظف: "تزوجت منذ عام من شرين 28 سنة، ربة منزل، حيث كانت تقيم رفقة والدتها قبل الزواج، وبالتحديد عقب وفاة والدها، وزواج أشقائها".

تابع الزوج: "بعد الزواج بشهر طلبت زوجتي أن تأتي والدتها كي تقيم معنا يومين، فوافقت وتركت لها غرفة النوم وأصبحت أقيم معظم وقتي داخل غرفة الانترية، على اعتبار أنها ستقيم يومان فقط".

ويضيف: "حماتي لم تغادر المنزل وأصبحت مقيمة معنا لعدة أشهر، مع تزايد مصاريف المنزل اليومية، بجانب طلباتها التي لا تنتهي، حتى وصل الأمر إلى عدم إعداد زوجتي الطعام لي عقب عودتي من العمل وكلما استفسرت منها عن سبب ذلك تقول ماما جاعت بعد الغدا فأكلت طعامك".

استكمل يوسف: "طلبت من زوجتي أن تعيد والدتها إلى منزلها، لكنها قالت إنها لا تستطيع أن تعيش بمفردها، فاقترحت عليها أن تذهب والدتها إلى أولادها، لكن رد زوجتي بأن لديهم أولاد ووالدتها لن تشعر بالراحة هناك".

يشير الزوج: "تشاجرت مع زوجتي بسبب تدخل والدتها في حياتي، ولعدم شعوري بالراحة، فرفضت زوجتي وقالتلي لو مش عجبك أمشي أنت، وعند عودتي من العمل رفضت زوجتي فتح باب المنزل، فلجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى فسخ عقد زواج حملت رقم 2479 لسنة 2019 ولا تزال منظورة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: