إعلان

"أوهم ضحاياه بإنهاء التحريات لصالحهم".. سقوط ضابط شرطة مزيف بالدقهلية

12:06 م الأحد 15 مارس 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على أحد العناصر الإجرامية لقيامه بانتحال صفة رجل شرطة، وممارسة نشاط إجرامي في مجال النصب على المواطنين.

كانت معلومات وتحريات فرع الإدارة بشرق الدلتا، أفادت بقيام أحد الأشخاص "مقيم بمحافظة الدقهلية "له معلومات جنائية"، بانتحال صفة رجل شرطة، وممارسة نشاط إجرامي في مجال النصب والاحتيال على المواطنين باستخدام أرقام هواتف محمولة متعددة، من خلال إيهامهم بأنه مُكلف بجمع معلومات عنهم وزعم أن بمقدرته إنهاء التحريات لصالحهم في القضايا الخاصة بهم والمنظورة أمام القضاء–على خلاف الحقيقة- والتحصل منهم على مبالغ مالية عن طريق حوالات بريدية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمسكنه.. وعثر بحوزته على (عدد من المستندات والتوكيلات والتقارير الطبية المنسوبة للعديد من الجهات الحكومية المختلفة وكذا عدد من الخطابات الموجهة لجهات حكومية مختلفة وجميعها "مزورة ومعدة للتزوير"- 5 كلاشيهات منسوبة لجهات مختلفة- ذاكرة نقالة "فلاش ميموري" محملة بالعديد من صور التوكيلات خالية البيانات- 21 كارنيه منسوب صدوره لإحدى النقابات- دفتر توفير باسم المتهم مودع به مبلغ أكثر من "216 ألف جنيه"- 4 هواتف محمولة تحتوى على صور تقارير طبية خالية البيانات ومعدة للتزوير والعديد من التوكيلات في قضايا متنوعة).

بمواجهته أقر باستخدام الهواتف المحمولة المضبوطة في نشاطه الإجرامي وأن المبلغ المالي المودع بحسابه بدفتر التوفير حصيلة نشاطه الموثم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

0 (1)

فيديو قد يعجبك: