منى تطلب الخلع: "شفت جوزي بيخوني في بيتي"

08:13 ص الجمعة 21 فبراير 2020
منى تطلب الخلع: "شفت جوزي بيخوني في بيتي"

أرشيفية

كتبت: نور العمروسي

أقامت منى دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر تطلب فيها الخلع؛ مبررة طلبها زوجي يخونني وحرم الأولاد من التعليم.

قالت منى .ع 40 سنة ربة منزل تزوجت منذ 12 سنة من محمد .م 45 سنة تاجر وربنا رزقنا بولدين عمرهم 11_ 8 سنوات المشكلة إن زوجي علاقاته النسائية متعددة وينفق عليهن ماله ولم يحترم كرامتي ولا يراعي مشاعري وعند معاتبته يرد علي: "إذا كان عجبك".

تابعت الزوجة: في يوم شاهدت زوجي يخونني في بيتي وحدثت بيننا مشاجرة انتهت بتركي المنزل وطلبت منه الطلاق فرفض فأقمت دعوى خلع ضده وعند دخول الأولاد المدرسة فوجئت أن أسماءهم غير موجودة بالمدرسة، وعندما سألت علمت أن والدهم سحب ملفاتهم من المدرسة.

أضافت منى: ذهبت إلى زوجي وطلبت منه ملفات الأولاد؛ لتقديمها إلى المدرسة ساومني على أن أتنازل عن دعوى الخلع، والعودة إلى المنزل بدون نقاش، وقال أولادي يتعلموا وهم في بيتي فرفضت، وحاولت كثيرا تقديم للأولاد في أي مدرسة، ولكن كل المحاولات فشلت لأن الولاية التعليمية لوالدهم.

استكملت الزوجة: مرت شهور وزوجي ما زال يعاند في حرمان الأولاد من التعليم كنوعٍ من الضغط عليا، فهو يريد خيانتي وأن أكون راضية، مقابل إنه ينفق علينا فلجأت إلى محكمة الأسرة، وأقمت دعوى الحصول على الولاية التعليمية لأولادي تحمل رقم 517 لسنة 2019. ودعوى الخلع التي تحمل رقم 2590 لسنة 2019 ما زالت مستمرة.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 710

    عدد المصابين

  • 157

    عدد المتعافين

  • 46

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 837211

    عدد المصابين

  • 176058

    عدد المتعافين

  • 41250

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان