إعلان

بعد 3 أشهر.. النيابة تحفظ التحقيقات في وفاة هيثم أحمد زكي: "الوفاة طبيعية"

02:39 م السبت 15 فبراير 2020

هيثم أحمد زكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

أمرت نيابة أول وثان الشيخ زايد، برئاسة المستشار علي وشاحي رئيس النيابة، بحفظ التحقيقات في وفاة الفنان هيثم أحمد زكي داخل شقته بكومبوند بيفرلي هيلز.

وتسلمت النيابة التقارير الفنية من الطب الشرعي الخاصة بالصفة التشريحية للفنان وتقارير الأدلة الجنائية وتحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، وقام بتفريغها إسلام شاكر وكيل أول نيابة أول وثان الشيخ زايد والتي انتهت جميعها إلى عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة- "الوفاة طبيعية"-، فقررت النيابة حفظ التحقيقات في القضية.

كان تلقى قسم شرطة ثان الشيخ زايد تلقي بلاغاً بتاريخ 7 نوفمبر من "دينا.ف" 48 سنة مخرجة و"انجي. أ" 26 سنة بكالوريوس إعلام تفيد أن هيثم أحمد عبد الرحمن زكي 34 سنة ممثل لا يتجاوب مع اتصالاتهما الهاتفية أو الاستجابة للطرق على باب الشقة، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وعقب تقنين الإجراءات الجنائية والفحص تم كسر باب الشقة وتم العثور علي جثة المذكور.

وبمناظرة الجثة تبين أنه مسجي علي وجهه بمدخل حمام غرفة النوم ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية وسلامة جميع منافذ الشقة، وعثر على كمية من المكملات الغذائية ومخلفات سجائر أعلي منضدة موجودة بصالة الشقة.

وبسؤال كل من مشرف أمن بالمنتجع وفردا أمن بالمنتجع أكدوا أن المتوفي كان يعاني من حالة إعياء شديدة وقيء فجر اليوم السابق نتيجة تناوله كمية زائدة من المكملات الغذائية فاصطحبوه بسيارة إسعاف داخلية إلى صيدلية داخل الكومبوند وتم عمل الإسعافات الأولية وعاد إلي شقته ولم يظهر مرة أخري حتى ورد اتصال أقاربه.

تم إخطار النيابة العامة التي انتقلت وباشرت التحقيق وقررت نقل جثة المتوفى إلى مشرحة النيابة العامة بزينهم وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريحها وإعداد تقرير طبي بذلك وتكليف البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

فيديو قد يعجبك: