• تحقيقات قتل عاطل لزوجته: "صحابه استغلوا انشغاله بالمجني عليها واغتصبوا صديقتها"

    06:59 م الإثنين 04 مارس 2019
    تحقيقات قتل عاطل لزوجته: "صحابه استغلوا انشغاله بالمجني عليها واغتصبوا صديقتها"

    كتب -صابر المحلاوي:

    أمرت نيابة بولاق الدكرور، بحبس 3 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة قيام عاطل بقتل زوجته عقب إطلاق الرصاص عليها، واغتصاب أصدقائه لصديقتها بمنطقة كفر طهرمس، كما أمرت بضبط وإحضار 2 هاربين.

    وكشفت التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف رئيس نيابة بولاق الدكرور، أن القتيلة تزوجت من شاب عرفيًا منذ 3 أشهر، وأثناء عودتهما من الإسكندرية تشاجرا فيما بينهما؛ فلجأت المجني عليها لصديقتها وأقامت بشقتها بكفر طهرمس، وعندما توجه زوجها لمصالحتها تجددت المشاجرة بينهما ما دفعه لإطلاق الرصاص عليها من طبنجة صوت كانت بحوزته.

    أضافت التحقيقات والتحريات أن طلقات الطبنجة "بلي حديد" أصاب المجني عليها في وجهها ما أدى لإصابتها بالشلل ونزيف حادث، ومكث الزوج بجانب زوجته واستعان بـ 3 من أصدقائه الذين حضروا وقاموا بإخراج البلي من وجهها إلا أن حالتها ظلت سيئة، وأثناء تواجد أصدقاء الزوج شاهدوا صديقة الزوجة فقفز إلى ذهنهم فكرة اغتصابها بالقوة، مستغلين انشغال صديقهم مع زوجته المصابة، وعدم تواجد من ينقذ الفتاة منهم فقاموا بمحاصرتها وتجريدها من ملابسها عنوة تحت صرخاتها واستغاثتها، وقاموا بهتك عرضها والاعتداء عليها جنسيًا ثم فروا هاربين برفقة الزوج.

    بعد مرور قرابة الـ 10 ساعات على الحادث ومع ازدياد حالة الزوجة المصابة نتيجة النزيف، استعانت الصديقة بالجيران لنقلها إلى مستشفى أم المصريين، وأبلغت الشرطة بتعرض الزوجة لإطلاق النيران من زوجها علاوة على قيام أصدقائه باغتصابها وهتك عرضها.

    تمكنت مباحث بولاق الدكرور برئاسة المقدم محمد الجوهري رئيس المباحث، والرائد كريم عبد الرازق معاون المباحث، من إلقاء القبض على 3 متهمين وتمت إحالتهم للنيابة العامة للتحقيق.

    وأمرت النيابة بحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، وحبس أصدقائه 4 أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة الاغتصاب، وهتك العرض بالقوة، وقررت ندب الطب الشرعي لتشريح جثة الزوجة لتحديد سبب الوفاة، وعرض المجني عليها الثانية على الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها، وتحديد ما لحق بها من إصابات جراء التعدي الجنسي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان