إعلان

أمن القاهرة: ضبط عاطل لسرقته أسياخ وقطع حديدية من موقع تحت الإنشاء بالشروق

12:21 م الثلاثاء 31 ديسمبر 2019

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، أحد الأشخاص لقيامه بالاشتراك مع آخرين، في سرقة كمية من الأسياخ، والقطع الحديدية، من داخل موقع تحت الإنشاء بمنطقة الشروق.
أثناء قيام الرائد على القلاوي، ضابط مباحث تأمين الطرق والمنافذ، بملاحظة الحالة الأمنية بالطريق الدائري بدائرة قسم شرطة الشروق، اشتبه في سيارة ربع نقل متوقفة بجانب الطريق يستقلها أحد الأشخاص وتوقف شخص آخر بجانب السيارة وفور مشاهدتهما للقوات لاذ الأخير بالفرار بينما قام الأول بالفرار بالسيارة، بمطاردة السيارة وتمكنوا من إستيقافها وضبط قائدها مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول- سبق اتهامه في قضيتين آخرهما "ضرب أفضى إلى موت") وعُثر بداخل صندوق السيارة على لفة حديد تسليح، لفة سلك نحاس، 99 قطعة حديدية، إصطمبة معدنية تستخدم في صب قواعد أعمدة الإنارة.
وبمواجهته أمام اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، والعميد محمد عيد، رئيس مباحث تأمين الطرق والمنافذ، والمقدم صلاح إبراهيم، اعترف بسرقة المضبوطات بالاشتراك مع آخرين "جارى ضبطهم" من داخل موقع تحت الإنشاء كائن بطريق السويس بدائرة قسم شرطة الشروق.
تم تحرير المحضر اللازم، وأحاله اللواء أحمد فاروق القرن، حكمدار العاصمة، واللواء محسن الحلفاوي، مدير إدارة تأمين الطرق والمنافذ، إلى النيابة العامة.
download-(1)

فيديو قد يعجبك: