إعلان

براءة زكريا عزمي وبلاغ ضد شيرين بتهمة الإساءة لمصر.. نشرة الحوادث المسائية

09:35 م السبت 05 يناير 2019

زكريا عزمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم السبت، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

تأييد براءة زكريا عزمي في "الكسب غير المشروع"

قضت محكمة النقض، برفض الطعن المقدم من النيابة العامة على حكم براءة زكريا عزمي، رئيس ديوان رئيس الجمهورية الأسبق، في اتهامه بالكسب غير المشروع، وأيدت براءته.

بلاغ للنائب العام يتهم شيرين عبد الوهاب بالإهانة لمصر

قال سمير صبري المحامي، إنه تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد المطربة شيرين عبد الوهاب لتطاولها على مصر والاساءة اليها.

السجن 8 سنوات لوكيل نيابة قتل سائقا وأصاب شقيقه بعاهة مستديمة

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة محمد يحيى رأفت، وكيل نيابة، بالسجن 8 سنوات بتهمة قتل سائق تاكسي بمدينة نصر، وإصابة شقيقه بعاهة مستديمة.

"الجنح" تلغي حبس شقيقة محمد رمضان

قضت محكمة جنح مستأنف البساتين ودار السلام، المنعقدة بزينهم، برئاسة المستشار أحمد عمر، بقبول الاستئناف المقدم من شقيقة الفنان محمد رمضان، على قرار حبسها سنة، وتغريمها 10 آلاف جنيها، في اتهامها بالغش.

"مدمن المطرية" عذب طفلتيه فماتت الأولى وورطته الثانية: "البودرة وأمهم السبب"

"بابا ربط أختي سلوى وضربها بماسورة حديد وحطها فوق السرير ولما رجع قال إنها ماتت".. بهذه الكلمات ورطت طفلة أباها الذي حاول الهرب من جريمته، بعد اعتدائه المتكرر عليهما تحت تأثير المواد المخدرة، لمطالبتهما بالذهاب إلى والدتهما "طليقته" في منطقة المرج.

"خلافات ومخدرات".. الأمن يكشف لغز "قتيل فزارة"

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، لغز العثور على جثة مزارع ملقاة وسط الزراعات بمنطقة ديروط، وألقي القبض على مرتكبي الواقعة، بعد اعترافهم باستدراج المجني عليه بزعم إنهاء خلافات مالية بينهم.

ضبط نصف مليون قرص مخدر و360 كيلو مخدرات بـ 3 محافظات

شنت الأجهزة الأمنية عدة حملات مكبرة بـ 3 محافظات لضبط مروجي وقضايا المخدرات، وأسفرت الجهود بنطاق مديريات أمن "الدقهلية، دمياط، بورسعيد" عن ضبط 1080 قضية اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها 1221 متهمين وبحوزتهم 121,581 كيلو جرام حشيش، 247,360 كيلو جرام بانجو، 454 جرام من مخدر الأفيون، 680 جرام فودو.

فيديو قد يعجبك: