إعلان

"علي" في دعوى تطليق أمام محكمة الأسرة: "مراتي بتشرب حشيش"

01:37 م الإثنين 17 سبتمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-فاطمة عادل:

"قلبت البيت ديسكو، وبتشرب حشيش".. هكذا برر "علي. م."، (36 سنة)، صاحب سوبرماركت سبب تقدمه بدعوى قضائية ضد زوجته "نهى أ."، (33 سنة)، ربة منزل، أمام محكمة الأسرة بإمبابة يطالب فيها بتطليقها.

"قبل الجواز كانت ملاك وعمرها ما عملت الغلط".. قالها الزوج موضحًا أن أسلوبها تغير بعد الجواز وأصبحت تتعاطى المخدرات.

يتذكر "علي" قصة حبه لـ"منى": "قصة حب استمرت 3 سنوات، وبعدها تقدمت إلى خطبتها، ووافقت أسرتها وتزوجنا بعدها ورزقنا الله طفلين ومن هنا انقلبت حياتنا رأسا على عقب".

أضاف: "عشنا أجمل لحظات حياتنا ولم أجعلها تحزن يومًا، أعمل دائما على راحتها، حتى مرت الشهور الأولى من الزواج"، موضحًا أنه بعد إنجابها طلبت الجلوس بمنزل أسرتها حتى تساعد والدتها المريضة، فوافقت ومن هنا بدأت المشكلة وتعرفت زوجتي على أصدقاء السوء.

"أصبحت تهرب من المنزل للسكن مع والدتها حتى تتمكن من الجلوس مع سيدات السوء، حتى وصل سن أطفالي 3 سنوات، وأنا أتردد عليها من وقت لآخر"، على حد تعبير الزوج.

وأضاف: "في إحدى المرات علمت من الجيران أن زوجتي تعرفت إلى جارتهم مروة بائعة خضروات، وأصبحت مدمنة مخدرات، فطلبت منها الرجوع وبعد خلافات طويلة عادت إلى منزلنا".

وأشار الزوج إلى أن "منى" استغلت ذهابه إلى العمل لاستضافة صديقتها "مروة"، حيث يتناولان المخدرات، وأكد أن الجيران اشتكوا منها: "ما ينفعش كده مراتك فاتحة البيت ديسكو أغاني على الآخر وبتشرب سجاير في البلكونة".

يشير "علي" إلى أنه تحمل 6 سنوات من انقلاب حال الزوجة حتى لجأ إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى قضائية ضدها، وحملت رقم 2119 لسنة 2018، ومازالت الدعوى منظورة امام المحكمة.

فيديو قد يعجبك: