• "الإنتربول" يفحص لصًا قتل باكستانيًا في السعودية و "قطّع" وجه مصري في السلام

    01:06 م الإثنين 02 يوليه 2018
    "الإنتربول" يفحص لصًا قتل باكستانيًا في السعودية و "قطّع" وجه مصري في السلام

    شرطة الانتربول

    كتب- فتحي سليمان:

    قال مصدر أمني بالإدارة العامة لمباحث القاهرة إن شرطة الانتربول تتحرى عن لص، متهم بالتعدي على سائق، وإصابته بجروح قطعية بالوجه والرقبة، إثر محاولته سرقته بالإكراه، حيث ضبطته أجهزة الأمن أثناء استغاثة السائق وقبل هروبه.

    أوضح المصدر أن شرطة الإنتربول طلبت صحيفة سوابق المتهم، لحين اتخاذ الإجراءات القانونية ضده، حيث إنه مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية قتل رجل باكستاني في السعودية، إثر خلافات وقعت بينهما، ثم هرب إلى القاهرة قبل ضبطه.

    وضبطت قوة أمنية، تابعة لقسم شرطة السلام أول، "هلال. ر"، 19 سنة، عاطل، من المنيا، بمنطقة مساكن إسكندرية، بعدما تناهى إلى سمعها، صوت استغاثة من "أحمد. ط"،17 سنة، مُصابا بجرح قطعي في الوجه والرقبة، وتبين تعرضه لمحاولة سرقة دراجته البخارية بالإكراه على يد المتهم.

    وقال المجني عليه، إنه أثناء سيره بمنطقة "أبو رجيله" استوقفه المتهم، وطلب منه توصيله لمنطقة مساكن إسكندريةـ وفور وصولهما هدده بالسلاح الأبيض بقصد سرقة بالإكراه وحال مقاومته تعدى عليه فحاول الاستغاثة بالمارة، وأنقذته دورية أمنية.

    أقر المتهم أمام العميد محمود هندي، رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، بارتكاب الواقعة، وبالتحري عنه أمنيًا والكشف الجنائي تبين أنه مطلوب ضبطه بالمملكة العربية السعودية في واقعة قتل باكستاني في شهر يناير الماضي.

    تحرر محضر بالواقعة، وأحاله اللواء محمد منصور مدير المباحث إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان