إعلان

بكاء وصراخ داخل "البانيو" يكشف لغز اختفاء الطفلة حبيبة بأكتوبر

04:14 م السبت 05 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم السبت، في كشف غموض اختطاف طفلة بمدينة السادس من أكتوبر.

تلقى اللواء خالد منير، مدير قطاع أكتوبر، إخطارا من شرطة النجدة باختفاء الطفلة "حبيبة"، 3 سنوات، من أمام منزلها بمدينة الفردوس.

شكل اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريق بحث قاده اللواء محمود عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، والعميد مدحت فارس، رئيس مباحث قطاع أكتوبر.

تحريات العقيد عصام نبيل، مفتش مباحث قطاع أكتوبر، توصلت إلى أن الطفلة المختطفة لم تغادر المدينة بعد، خاصة مع انتشار الخدمات الأمنية بمداخل ومخارج المدينة، دون رصد أي أمور مختلفة.

وصباح اليوم، أبلغ ضابط شرطة رجال المباحث بعثوره على الطفلة داخل شقة غير مأهولة بالسكان بسب صوت بكاءها المرتفع، وكانت في حالة إعياء شديدة داخل "البانيو".

وأوضحت جهود البحث والتحري للمقدم فوزي عامر، وكيل الفرقة، أن المتهم "عامل بالمدينة" فشل في مغادرة المدينة صحبة الطفلة حبيبة، واحتجزها داخل شقة بالطابق الأرضي، وتركها بمفردها بعد فشله في الحصول على فدية مالية، وتضييق الخناق عليه من قوات الشرطة.

وتمكنت مأمورية بقيادة المقدم محمد علي، وكيل فرقة شمال أكتوبر، من ضبط المتهم الذي كان يختبئ بمسقط رأسه بمحافظة المنيا؛ معللا سبب فعلته لمروره بأزمة مالية.

حُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: