إعلان

زوجة فكهاني انتحر بالهرم: "لقيته متعلق في الجنش".. والتحقيقات: "مرض نفسي"

03:16 م الخميس 03 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – صابر المحلاوي:

لم يتردد أهالي منطقة عثمان في 6 أكتوبر، بمحافظة الجيزة، لحظة عندما سمعوا صراخ سيدة تستغيث بهم لإنقاذ زوجها "حسين.م" (32 سنة)، مريض نفسي، إذ هرعوا إلى شقتها، فصدمهم المشهد "الزوج معلَّق بجنش حديدي في سقف غرفة نومه بواسطة حزام منقطع الأنفاس".

تعرَّض حسين، فكهاني، منذ 3 سنوات لاضطرابات نفسية وعصبية، لا أحد يعرف سببها، وظل يتردد على الأطباء النفسيين طوال هذه الفترة في محاولات العلاج، بحسب أقواله شقيقه أحمد في تحقيقات النيابة.

عقارب الساعة تشير إلى منتصف ليل الثلاثاء الماضي، عادت "م. م" زوجة حسين بعدما طلب منها التوجه إلى شراء بعض مستلزمات المنزل، وبعودتها وجدته معلقًا بجنش حديدي في سقف غرفة النوم بواسطة حزام، فاستنجدت بالأهالي، بحسب التحقيقات.

وقام الأهالي بإنزال الجثمان، وعلى الفور اتصلوا بالشرطة التي حضرت بعد قرابة 15 دقيقة، تلقى قسم شرطة ثان أكتوبر، إخطارا من الأهالي يفيد بقيام شخص بالانتحار شنقا داخل أحد العقارات، وبإخطار اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع امن الجيزة أمر بسرعة كشف ملابسات الحادث.

وبانتقال فرق البحث والفحص تبين أن الشقة محل البلاغ كائنة بالطابق الخامس، وعثر بمنتصف غرفة النوم على جثة "حسين . م" فكهاني 32 سنة معلقا بجنش حديدي بسقف غرفة النوم بواسطة حزام قماش خاص، وبها حز دائري حول الرقبة.

وأكدت الزوجة أن زوجها كان يعاني من اضطرابات نفسية منذ ثلاث سنوات، وظل يتردد على الأطباء النفسيين طوال هذه الفترة في محاولات العلاج، وأنه في الفترة الأخيرة كان يجلس وحيدًا دون سبب.
حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة، وجاء بتقرير الطب الشرعي أن الوفاة طبيعية، ولا يوجد أي أثر عنف على الشاب المنتحر، فأمرت النيابة دفن الجثة.

فيديو قد يعجبك: