• ضبط تشكيل عصابي من مرتكبي أعمال البلطجة وتسهيل الأعمال المنافية للآداب بالجيزة

    03:23 م الإثنين 26 نوفمبر 2018
    ضبط تشكيل عصابي من مرتكبي أعمال البلطجة وتسهيل الأعمال المنافية للآداب بالجيزة

    أرشيفية

    كتب- علاء عمران:

    تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب من ضبط تشكيل عصابي من مرتكبي أعمال البلطجة والخارجين على القانون، تخصص في تسهيل الأعمال المنافية للآداب للمترددين على الملاهي فضلا عن ترويج المخدرات على راغبيها.

    وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب قد أكدت قيام "هاني.ع.أ" مقيم بدائرة قسم شرطة العمرانية وقائم بإدارة وتشغيل عدد من الملاهي الليلية الخاصة بأحد الفنادق الكائنة بدائرة قسم شرطة الأهرام، والسابق صدور قرار بإلغاء ترخيصه من الجهات المختصة بتزعم تشكيل عصابي من مرتكبي أعمال البلطجة والخارجين على القانون تخصص في تسهيل الأعمال المنافية للآداب للمترددين على الملاهي إدارة معاونيه وكذا قيامه ومعاونيه بترويج المواد المخدرة على راغبيها، وتعاطيها بداخل المكان بمقابل مادي.

    وعقب تقنين الإجراءات، تم مداهمة ملحقات أحد الفنادق وتبين هروب المتهم وأسفر ذلك عن ضبط القائمين على إدارة المكان ومرتكبي الأعمال المنافية للآداب ومروجي ومتعاطي المواد المخدرة.

    وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بإدارة ملحقات الفندق المشار إليه بالاشتراك مع (الهارب) في ارتكاب الأعمال المنافية للآداب وترويج وتعاطى المواد المخدرة بداخله مقابل مبالغ مالية يتقاسمونها فيما بينهم.

    وقد تم ضبط كمية من مخدر الحشيش وعدد من الهواتف المحمولة ومبلغ مالي من متحصلات نشاطهم الإجرامي.

    واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان