إعلان

بالفيديو .. كشف لغز سرقة أموال الاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية بدمنهور

04:17 م الجمعة 10 مارس 2017

كشف لغز سرقة أموال الاتحاد الإقليمي للجمعيات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحى عمر وسامح غيث:

كشفت الأجهزة الأمنية ، اليوم الجمعة ، لغز سرقة مبالغ ماليه من خزينة خاصة بالاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية ، وسرقة 740 ألف جنيه من شركة سياحة بدمنهور ، وإتلاف الكاميرات والاستيلاء على جهاز DVR الخاص بها.

بدأت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة، بلاغًا من صاحب شركة الإيمان للسياحة، بدائرة قسم دمنهور، مفاده اكتشافه لسرقة 740 ألف جنيهًا من عدد 2 خزينة بمقر الشركة وجهاز DVR المسجل لكاميرات المراقبة.

تم تشكيل فريق بحث ضم مفتشي القطاع وضباط من إدارة البحث الجنائي بأمن البحيرة لسرعة كشف غموض الحادث وضبط المتهمين، وتوصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "عبد الله.أ"، 23 سنة، عاطل، "له معلومات جنائية مسجلة"، و "رضا.أ"، 23 سنة، عاطل".

وعقب تقنين الاجراءات واستهدافهما تم ضبطهما، وبمواجهتهما بما أسفر عنه التحريات اعترفا بارتكابهما للواقعة وقيامهما برصد موقع الشركة قبيل الواقعة، وعقب التأكد من خلوها من العاملين قاما بكسر الباب مستخدمين عتلة حديدية والدلوف للداخل وكسر المفصلات الخاص بخزنتي الشركة والاستيلاء على المبلغ المالي وجهاز لاب توب وهاتف محمول وإتلاف الكاميرات والاستيلاء على جهاز DVR الخاص بها.

تم ضبط المسروقات بإرشادهما، كما اعترفا بارتكاب واقعة سرقة مبلغ مالي من خزينة خاصة بالاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية بدائرة قسم دمنهور.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: